نابولي يواصل تألقه بثنائية في أرض فيرونا

نشر في 25-06-2020
آخر تحديث 25-06-2020 | 00:00
فرحة لاعبي نابولي بالهدف الاول في مرمى فيرونا
فرحة لاعبي نابولي بالهدف الاول في مرمى فيرونا
تابع نابولي نتائجه الايجابية، بعد أسبوع من إحرازه لقب كأس إيطاليا لكرة القدم، محققا الفوز في أول مباراة له بالدوري، بعد العودة من عطلة قسرية تسبب فيها فيروس كورونا، على حساب مضيفه فيرونا 2-صفر، أمس الاول.

ورفع نابولي، الذي عرف بداية موسم كارثية، فنيا وإداريا، رصيده الى 42 نقطة في المركز السادس.

وكان رجال المدرب جينارو غاتوزو أقصوا إنتر من نصف نهائي الكأس، قبل التفوق على يوفنتوس، بطل الدوري في آخر 8 مواسم، في المباراة النهائية بركلات الترجيح، وافتتح المهاجم البولندي اركايدوش ميليك التسجيل للفريق الجنوبي، مترجما ركلة ركنية من قلب منطقة الجزاء (38).

وفي نهاية اللقاء، ضاعف البديل المكسيكي هيرفينغ لوزانو، الذي عاش موسما صعبا في بداية مشواره مع نابولي، الأرقام بهدف رأسي بعد عرضية من الجزائري فوزي غلام (90)، ليحقق "بارتينوبي" فوزه الرابع تواليا في الدوري.

واقتنص كالياري فوزا بشق الانفس على أرض سبال، وصيف القاع، بهدف في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل من الضائع سجله جيوفاني سيميوني، ليرتقي الى المركز العاشر محققا فوزه الاول بعد 4 خسارات.

وقاد الدنماركي اندرياس كورنيليوس فريقه بارما الى المركز السابع على حساب ميلان وفيرونا، بفوز كبير على ارض جنوى المهدد بالهبوط 4-1، بتحقيقه ثلاثية "هاتريك" (18 و33 و55)، بينما سجل الاسباني اياغو فالكي هدف جنوى الوحيد من ركلة جزاء (60)، واهدر له دومينيكو كريشيتو ركلة أخرى في الشوط الاول (30).

وختم السويدي الشاب ديان كولوشفيسكي مهرجان بارما بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 87، وحقق تورينو فوزه الاول في 8 مباريات على ضيفه اودينيزي بهدف اندريا بيلوتي (16)، وتخطاه في الترتيب ليصبح في المركز الرابع عشر. 

back to top