أرسنال يمدد عقد ثلاثة مدافعين

نشر في 25-06-2020
آخر تحديث 25-06-2020 | 00:00
ديفيد لويز نجم أرسنال
ديفيد لويز نجم أرسنال
أعلن نادي أرسنال صاحب المركز العاشر في ترتيب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم أمس الأول، تمديد عقود ثلاثة مدافعين بينهم البرازيلي دافيد لويز، بعد نحو أسبوع على تسببه بالخسارة المذلة أمام مانشستر سيتي (صفر-3) في مباراة مؤجلة من المرحلة الثامنة والعشرين.

وارتكب الدولي البرازيلي السابق الذي دخل في الدقيقة 24 بدلاً من الإسباني بابلو ماري المصاب، خطأين فادحين، الأول عندما فشل في إبعاد كرة استغلها رحيم سترلينغ لافتتاح التسجيل (45+2)، والثاني عندما عرقل الجزائري رياض محرز مطلع الشوط الثاني متسبباً بركلة جزاء طرد على إثرها وسجل منها سيتي الهدف الثاني.

وأوضح النادي اللندني أن لويز الذي انتقل الى صفوف "المدفعجية" الصيف الماضي قادماً من الجار تشلسي، وافق على عقد جديد مدة عام واحد، فيما سيتم التعاقد بصفة نهائية ولفترة طويلة الأمد مع بابلو وسواريش عندما تفتح فترة الانتقالات الشهر المقبل، وذلك عقب انتهاء فترة إعارتهما من فلامنغو البرازيلي وساوثمبتون. والتحق اللاعبان بصفوف النادي الصيف الماضي أيضاً.

من جهة أخرى، أكد أرسنال أن لاعب وسطه الدولي الإسباني داني سيبايوس المعار من ريال مدريد، مدد عقده حتى نهاية الموسم الحالي. وكان عقد سيبايوس سينتهي في 30 يونيو الجاري، لكن توقف المنافسات أكثر من ثلاثة أشهر بسبب فيروس كورونا المستجد تسبب في تمديد الموسم بالتالي تم الترخيص للاعبين المنتهية عقودهم بالبقاء في صفوف أنديتهم حتى نهاية الموسم.

back to top