ليستر يتعادل مجدداً وكين يهدي الفوز إلى توتنهام

نشر في 25-06-2020
آخر تحديث 25-06-2020 | 00:03
تصدّى كاسبر شمايكل حارس ليستر سيتي لركلة جزاء في الشوط الأول، ليحرم برايتون آند هوف ألبيون من تحقيق الانتصار الثاني على التوالي، بعد أن تعادل الفريقان بدون أهداف في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.
فرّط ليستر سيتي في النقاط للمباراة الثانية على التوالي بعد استئناف الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، بتعادله سلبا أمس الأول مع ضيفه برايتون، في حين سجل هاري كين هدفه الأول في عام 2020، ليقود توتنهام إلى الفوز على وست هام 2- صفر في المرحلة الحادية والثلاثين.

في المباراة الأولى، أهدر ليستر سيتي ثلاث نقاط مجددا، وبات في رصيده 55 نقطة بالمركز الثالث متقدما بفارق أربع نقاط عن تشلسي الرابع الذي يستضيف مانشستر سيتي اليوم.

ودخل ليستر إلى اللقاء بعد تعادل مخيب 1-1 في المرحلة السابقة خارج أرضه أمام واتفورد، عندما سجل هدفا في الدقيقة الاخيرة من اللقاء قبل أن تستقبل شباكه هدفا في الوقت بدل الضائع، في حين دخل برايتون المواجهة بمعنويات عالية بعد فوز مثير في الوقت بدل الضائع على حساب ضيفه أرسنال 2-1.

وأهدر برايتون فرصة ذهبية مع بداية اللقاء عندما تحصل مهاجمه الايرلندي آرون كونولي على ركلة جزاء إثر عرقلة من المدافع جايمس جاستن، إلا أن الحارس الدنماركي كاسبر شمايكل تألق في التصدي لتسديدة الفرنسي نيل موباي (14).

ولم يشهد الشوط الاول أي فرص خطيرة من الطرفين، وكاد أن يرتكب الحارس الاسترالي ماثيو راين خطأ فادحا عندما أخطأ في رمي الكرة الى أحد زملائه، فارتطمت بالأرض مغيرة مسارها وكاد أن يقتنصها جايمي فاردي إلا ان راين التقطها في الوقت المناسب (40).

توتنهام يهزم وست هام

في لندن، حقق توتنهام الفوز بنتيجة 2- صفر على ضيفه وست هام في مباراة شهدت تسجيل نجمه هاري كين أول أهدافه في عام 2020، ليبقي على آماله في بلوغ المراكز الأوروبية.

وبات في رصيد سبيرز 45 نقطة في المركز السابع مؤقتا متخلفا بنقطة عن مانشستر يونايتد الخامس وولفرهامبتون السادس.

وافتتح التشيكي توماس سوشيك التسجيل بهدف عكسي (64) قبل أن يسجل كين الثاني (82)، مسجلا هدفه الاول منذ مباراة نوريتش في 28 ديسمبر الماضي.

وغاب كين عن الملاعب منذ أن تعرض لتمزق في أحد أوتار العضلة الخلفية لفخذه الأيسر ضد ساوثمبتون يوم رأس السنة، إلا انه استفاد من توقف الدوري بسبب تفشي فيروس كورونا للتعافي، وسجل هدفه الاول بعد أن عجز عن ذلك في المباراة السابقة ضد مانشستر يونايتد الأسبوع الماضي (1-1).

وفرض سبيرز سيطرته على اللقاء في محاولات عدة على مرمى النادي اللندني من كل حدب وصوب، وظن أنه افتتح التسجيل عندما مرر لو سيلسو كرة بينية الى الكوري الجنوبي سون هيونغ- مين غير المراقب داخل المنطقة الذي سدد كرة زاحفة في أسفل الزاوية اليمنى (45)، الا ان تقنية المساعدة بالفيديو "في ايه آر" أشارت الى وجود تسلل على الاخير.

وحصل توتنهام على مبتغاه من جهة غير متوقعة عندما رفع لو سيلسو الكرة من ركنية تابعها مورا رأسية قبل ان ترتطم بسوشيك المعار من سلافيا براغ، وتكمل طريقها إلى الشباك (64).

وسجل كين هدف الاطمئنان لفريقه عندما تلقى كرة بينية في العمق من سون هيونغ- مين اثر مرتدة، وسدد كرة من خارج المنطقة على يسار فابيانسكي (82)، واحتفل بالارتماء أرضا.

back to top