محمد الشناوييقرر البقاء في الأهلي... وفايلر يصعِّد 3 وجوه للفريق الأول

جميع نتائج فحوصات «كورونا» للاعبي «الأحمر» سلبية

نشر في 24-06-2020
آخر تحديث 24-06-2020 | 00:00
رفض محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي، فكرة الرحيل عن صفوف الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية ومطلع الموسم الكروي الجديد، ولو على سبيل الاحتراف الخارجي. وقرر الشناوي إغلاق ملف الرحيل عن جدران "القلعة الحمراء" وتمسَّك بالبقاء.

ومن المنتظر أن يقوم مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، بتعديل عقد الشناوي، ورفع قيمة راتبه السنوي، بعد قرار بقائه وعدم وجود بدائل سوى علي لطفي ومصطفى شوبير، بعد رحيل شريف إكرامي بنهاية الموسم الحالي، وتوقيعه لنادي بيراميدز لمدة 3 سنوات مقبلة.

فحوصات «كورونا» سلبية

على جانب آخر، أعلن مدير الكرة بالنادي الأهلي، سيد عبدالحفيظ، أمس الأول، أن جميع نتائج فحوصات فيروس كورونا التي أجريت الأحد الماضي للاعبي الفريق الأول لكرة القدم وأعضاء الأجهزة الفنية والإدارية والطبية والعاملين بالنادي سلبية بنسبة 100 في المئة.

وقال عبدالحفيظ، في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي الأهلي: "جرى التواصل مع الشركة الطبية التي أجرت أمس مسحة (كورونا) على لاعبي الفريق والجهاز الفني والإداري والطبي والعاملين، وجاءت جميع العينات داخل الأهلي سلبية تماما".

وأضاف أن هناك اهتماما كبيرا بالالتزام بكل الإجراءات الاحترازية، للحفاظ على سلامة الجميع داخل الأهلي.

وبعيدا عمَّا سبق، قرر الجهاز الفني للأهلي تصعيد 3 لاعبين من فريق الشباب بالنادي في الموسم المقبل، بطلب من رينيه فايلر قبل مغادرته إلى سويسرا، وهم: محمد فخري وشادي رضوان ومحمد شكري للفريق الأول، ومباشرة التدريبات الجماعية معه. ويُعد الثلاثي من أبرز مواهب فريق الشباب بالنادي مواليد 99، ويعوِّل الأهلي حاليا على شبابه، بعد رحيل ثلاثي الخبرة؛ شريف إكرامي وحسام عاشور وأحمد فتحي.

back to top