الأدلة الجنائية تستعين بـالادارة العامة للاطفاء لإخراج جثة وافد منتحر

ألقى بنفسه من الطابق السابع في بناية بالمنقف

نشر في 22-06-2020
آخر تحديث 22-06-2020 | 00:02
فتح ثغرة في جدار المنور لإخراج جثة المنتحر
فتح ثغرة في جدار المنور لإخراج جثة المنتحر
أقدم وافد آسيوي في العقد الثالث من عمره على الانتحار، مساء امس الأول، عن طريق القاء نفسه من الدور السابع في احدى البنايات بمنطقة المنقف، حيث سقط في «منور» العمارة، وواجه رجال الأمن والأدلة الجنائية صعوبة بالغة في الوصول إلى جثة الآسيوي، مما اضطرهم إلى الاستعانة برجال الإطفاء.

وفي التفاصيل، قال مدير ادارة العلاقات العامة والإعلام بالادارة العامة للاطفاء العميد خليل الامير، إن «غرفة عمليات الادارة تلقت طلب مساعدة من رجال الأمن في محافظة الأحمدي لانتشال جثة وافد آسيوي اقدم على الانتحار، نظرا لوجود الجثة في مكان ضيق جدا»، مشيرا الى أنه فور تلقي البلاغ تم تحريك مركزي إطفاء المنقف والانقاذ الفني إلى الموقع.

وأضاف العميد الأمير ان رجال الإطفاء في مركز الإنقاذ الفني تمكنوا من عمل فتحة في الجدار الملاصق للمنور عن طريق معدات خاصة، وبعد عملية معقدة وصعبة تم إخراج الجثه وتسليمها إلى رجال الأدلة الجنائية.

في مجال آخر، تمكنت فرق إطفاء الزور والنويصيب من إخماد حريق اندلع في شاليه من الكيربي في منفذ النويصيب الحدودي بدون وقوع أي إصابات. وأوضحت الإدارة أن مساحة الحادث التي اندلعت بها النيران تبلغ نحو 1500 متر مربع، لافتة إلى أنه تم استدعاء مراقبة التحقيق في حوادث الحريق للوقوف على أسباب الحادث.

«الإطفاء»: كشوفات المستحقين للمكأفاة لم تُحسم

نفت إدارة العلاقات العامة والإعلام بإدارة الإطفاء ما يتم تداوله من أخبار عبر مواقع التواصل الاجتماعي تتعلق بالمكافأة المالية المقررة لمجابهة فيروس كورونا، وقالت إن ذلك عارٍ عن الصحة.

وأوضحت الإدارة، في بيان لها، أمس الأول، أن المستحقين للمكافأة المالية هم رجال الإطفاء الميدانيون والعاملون في الجهاز الإداري وموظفو الخدمة المدنية الذين التحقوا بمقار عملهم من 24 /2/ 2020 حتى 31 /5/ 2020، على أن يشمل ذلك تاريخ وجودهم على رأس عملهم.

وقالت الإدارة إنه «لم يتم حسم أمر كشوفات أسماء المستحقين حتى وقتنا هذا، وفي حال الانتهاء منها، سيتم إعلان ذلك عبر الموقع الرسمي».

back to top