زينل: «العلوم الإدارية» استعدت بتجهيز كافة إمكانياتها

دعا الطلبة إلى ضرورة تفعيل البريد الجامعي والتواصل مع أساتذة

نشر في 21-06-2020 | 12:37
آخر تحديث 21-06-2020 | 12:37
عميد كلية العلوم الإدارية بجامعة الكويت د.محمد زينل
عميد كلية العلوم الإدارية بجامعة الكويت د.محمد زينل
أكد القائم بأعمال عميد كلية العلوم الإدارية بجامعة الكويت د. محمد زينل أنه ضمن استعدادات الكلية لاستئناف الدراسة في يوم 9 أغسطس المقبل عبر وسائل التعليم عن بعد، موضحاً أن الكلية استعدت بتجهيز كافة إمكانياتها البشرية والتقنية لكي توفر لكم أفضل سبل التعليم عن بعد وبما تم اتباعه من إجراءات في أرقى الجامعات العالمية.

وبين زينل أن هذه التجربة سوف تتكلل بالنجاح من خلال تعاون الجميع معنا وبما عهدناه من الطلبة من تحل بروح المبادرة والنشاط، مبيناً أنه من الضروري جداً تفعيل البريد الإلكتروني الجامعي والتواصل مع أساتذة في أقرب وقت ممكن.

وأشار زينل إلى أن العمادة قامت بعمل فيديوهات توضيحية لحث الطلبة على الاستفادة القصوى والتجهيز للمرحلة القادمة، موضحاً أنه سوف يتم إخطار أستاذ المادة تلقائياً بأن حساب الطلبة قد تم تفعيله كما يمكنكم ابداء الرغبة بالمشاركة بمحاضرة تجريبية بالضغط على الزر الخاص بذلك أسفل الجدول الخاص بكم.

وبين زينل أن الفيديوهات توضح بأن الكلية قد أنشأت صفحة إلكترونية مخصصة للطلبة تحتوي على أهم المعلومات التي قد يحتاجها الطالب فيما يخص تفعيل الإيميل واستخدام تطبيق «Microsoft Teams»، الذي تم اعتماد استخدامه في جامعة الكويت لاستكمال عملية التعليم عن بعد.

back to top