صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4494

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

بنك وربة يستأتف سحوبات «السنبلة»

  • 18-06-2020

أعلن بنك "وربة" مباشرة عمل سحوبات السنبلة الأسبوعية، بعد توقفها بسبب تفشي "كورونا"، وما تبعه من تعطيل الأعمال. وسيباشر البنك عمل تلك السحوبات المؤجلة، بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة وموظفي "وربة"، ملتزمين بالاشتراطات والمعايير الصحية والوقائية المتمثلة في التباعد الاجتماعي بناء على توصيات الجهات الصحية.

وقرر البنك مباشرة السحوبات الأسبوعية المؤجلة منذ 12 مارس ابتداء من اليوم. وسيشهد اليوم سحب السنبلة الأسبوعي السادس والسابع والثامن، أي جميع ما تبقى من سحوبات شهر مارس الأسبوعية، وبما أن هناك 10 فائزين لكل سحب على حده فإن البنك سيعلن 30 فائزا في يوم واحد ليتسلم كل منهم مبلغ 1000 دينار.

أما جميع السحوبات الأسبوعية لشهر أبريل (وهي 5) فستقام جميعها يوم 25/6/2020 ليكشف يومها البنك عن 50 فائزا في يوم واحد! وكذلك سيباشر "وربة" جميع سحوبات السنبلة الاسبوعية لشهر مايو يوم 2 يوليو، وسحوبات أسابيع يونيو يوم الخميس الذي يليه، لتعود السحوبات بجدولها الطبيعي من بعد 16 يوليو.


ويمثل حساب "السنبلة" الخيار الأمثل لكل الراغبين في توفير الأموال وتحقيق عوائد مالية ثابتة على أرصدتهم في الوقت نفسه، بالإضافة إلى فرصٍ للفوز بجوائز نقدية طوال العام.

وتماشياً مع رغبته في تطوير وتحديث خدماته وحلوله المصرفية، بما يتوافق مع تحقيق المصلحة والفائدة الأكبر لعملائه، ونظراً لتنامي قاعدة عملائه والتجاوب الكبير الذي لقاه الحساب، يعيد "وربة" إطلاق حساب "السنبلة" بحلّة جديدة ومتطورة في 2020 تطوي في ثناياها جوائز نقدية أكبر، حيث قام بتعديل وتيرة السحوبات والقيمة الإجمالية للجوائز النقدية التي يحصل عليها العملاء.

ومن التطورات التي أضافها "وربة" على حملة السنبلة 2020 مضاعفة عدد الفائزين في السحوبات الأسبوعية، إذ أصبح الآن عدد الفائزين 10 بمبلغ 1.000 د.ك لكل فائز أسبوعياً. وحول السحوبات الكبرى، سيكون الأول في أغسطس ليتم السحب على 7 فائزين، يفوز الأول بمبلغ 100.000 د.ك، 50 ألفا للفائز الثاني، وهناك 5 فائزين بمبلغ 10 آلاف د.ك. أما السحب الكبير الثاني، فسيقام في نهاية السنة، حيث تتضاعف الجائزة الكبرى لتصل 200.000 د.ك للفائز الأول، 50 ألفا للفائز الثاني، وهناك 5 فائزين بمبلغ 10 آلاف د.ك.

وحول الشروط الجديدة، يتطلب الآن وجود 100 د.ك لدخول سحوبات السنبلة الاسبوعية والسحوبات الكبرى، علماً بأن العميل مازال يحصل على فرصة واحدة مقابل كل 10 د.ك في الحساب، والفرص تحتسب على حسب أدنى رصيد في الحساب خلال الشهر. لذلك يجب أن يكون قد مضى على المبلغ شهر كامل في الحساب للتأهل للسحب الأسبوعي، وشهرين كاملين للسحوبات الكبرى لاحتساب الفرص. ولا توجد قيود أو حدود للسحب والإيداع، وكلما زاد المبلغ المودع زادت فرص العميل للربح.