بنك الائتمان يستعد للعودة التدريجية للعمل

حباري الخشتي: جاهزية تامة والدوام من 9:30 صباحاً إلى 1 ظهراً

نشر في 17-06-2020
آخر تحديث 17-06-2020 | 00:05
تعقيم مقر بنك الائتمان استعداداً لاستئناف العمل
تعقيم مقر بنك الائتمان استعداداً لاستئناف العمل
يستعد بنك الائتمان للعودة إلى الدوام الرسمي في المقر الرئيسي والفروع، ضمن خطة مجلس الوزراء بشأن عودة الحياة إلى طبيعتها بشكل تدريجي.

وقالت الناطقة باسم البنك حباري الخشتي، في تصريح صحافي، إن «الاستعدادات في البنك تجري على قدم وساق، لتوفير كل التدابير الوقائية والاحترازية اللازمة لاستئناف العمل في المرحلة المقبلة، وفقا للقرارات والتعاميم الصادرة بهذا الخصوص، والمرتبطة بمواجهة جائحة كورونا»، مؤكدة الجاهزية التامة لهذه الخطوة.

وأشارت إلى أن العودة للعمل ستكون بنسبة أقل من 30 في المئة من الموظفين، مضيفة أن أوقات العمل من 9:30 صباحا حتى 1 ظهرا، دون استقبال للمواطنين في المرحلة الأولى من العودة للعمل.

وشددت على الالتزام التام بدليل سياسات وإجراءات وقواعد العودة التدريجية للعمل الصادر عن ديوان الخدمة المدنية، والمتضمن آليات العودة التدريجية والتعامل مع المرفق والمراجعين ومتطلبات السلامة العامة والاشتراطات الصحية والإجراءات الاحترازية والوقائية، مؤكدة استمرار البنك في تقديم كل خدماته إلى العملاء إلكترونيا.

وأضافت الخشتي: «استقبال المواطنين سيقتصر على الحالات التي تتطلب الحضور الشخصي، ومن خلال نظام حجز مسبق، ومع الحصول على رقم للمراجعة قبل الحضور إلى الفروع، تطبيقا لمبدأ التباعد الجسدي، ووفقا لاشتراطات وزارة الصحة ولقرارات مجلس الوزراء».

وأفادت بأن استقبال هذه الفئة من المواطنين من 9:30 صباحا إلى 1:00 ظهرا، مع الأخذ في الاعتبار جميع الاشتراطات والتدابير الصحية اللازمة، معلنة استمرار «الائتمان» في تقديم خدماته للمواطنين الكترونيا، من خلال البوابة الالكترونية للبنك او التطبيق الهاتفي الخاص بالبنك.

لا استقبال في المرحلة الأولي من العودة للعمل ومواصلة تقديم الخدمات إلكترونياً
back to top