شركة Ooredoo تفتح أفرعها مع اتباع إرشادات السلامة وتطبيق قواعد التباعد الاجتماعي

نشر في 07-06-2020
آخر تحديث 07-06-2020 | 00:00
فادي قعوار متوسطا مجبل الأيوب وتامر شبل وبعض قياديي شركة Ooredoo
فادي قعوار متوسطا مجبل الأيوب وتامر شبل وبعض قياديي شركة Ooredoo
أعادت Ooredoo الكويت، افتتاح أكثر من 30 فرعا بمختلف المناطق منذ 31 مايو، استنادا إلى خطة مجلس الوزراء المرسومة للعودة التدريجية للحياة الطبيعية في البلاد، ومراحلها المختلفة، التي تضمنت اعتبار الشركات المزودة للاتصالات والإنترنت ضمن الشركات التي ستعمل في المرحلة الأولى.

وحرصت Ooredoo على تعقيم جميع افرعها فبل استقبال العملاء، مع اتباع جميع ارشادات السلامة الصادرة من الجهات المعنية من حيث قياس درجة الحرارة، وارتداء الكمامات، والقفازات الطبية، وتطبيق قواعد التباعد الاجتماعي، كما وضعت لوائح تعليمات السلامة والوقاية في جميع افرعها.

وتأتي هذه الخطوة انطلاقاً من حرص الشركة على الاستمرار في خدمة عملائها، وتلبية احتياجاتهم، والحرص على توفير كل ما يحتاجون إليه للاتصال والتواصل في ظل الظروف الراهنة التي تشهدها البلاد.

وقام الرئيس التنفيذي بالإنابة، الرئيس التنفيذي للعمليات لدى Ooredoo الكويت فادي قعوار، وعدد من قياديي الشركة، بزيارة تفقدية لعدد من أفرعها، للتأكد من سير العمل، والالتزام بالإجراءات والاحترازات الصحية، لضمان سلامة جميع العملاء والموظفين.

وذكرت الشركة، في بيان صحافي، أمس، أنها تسعى دوما إلى استقبال عملائها عبر القنوات المتاحة لهم خلال الفترة الحالية، كما ستحرص على اتباع جميع اجراءات السلامة الوقائية لكل من موظفيها وعملائها على حد سواء، فضلا عن الحرص على توفير الكمامات والقفازات الطبية لجميع موظفيها الذين يتعاملون مع العملاء.

ونوهت، في بيانها، إلى أنه بإمكان العملاء كذلك استخدام أجهزة الخدمة الذاتية وعددهم 63 جهازا في مواقع عديدة، والتي ستظل متوافرة كالمعتاد للعملاء. ومن خلال هذه الخدمة الذاتية يستطيع العملاء الاطلاع على حساباتهم وبيانات الاشتراك، ودفع الفواتير، وإعاد التعبئة وغيرها من الخدمات.

كما، يمكن للعملاء الاطلاع على الخدمات كذلك والعروض الحصرية وبيانات الاشتراك "أونلاين" من خلال تطبيق MyOoredoo والموقع الإلكتروني Ooredoo.com.kw. كما يتواجد موظفو خدمة العملاء والمحادثة المباشرة على رأس عملهم طوال الفترة المقبلة، وبإمكان العملاء الاتصال على 121 على مدار الساعة، للاستفسار عن أي بيانات أو تفاصيل تخص اشتراكهم الشهري، وتفعيل أي خدمة يرغبون فيها وغيرها من الخدمات المتاحة.

وتؤكد Ooredoo الكويت حرصها على الالتزام بكل التعليمات الصادرة عن الجهات الرسمية، لافتة إلى تعاونها واستعدادها التام لتطبيق الإجراءات المتبعة على هذا الصعيد خلال الفترة المقبلة، كما تعمل على اتخاذ جميع التدابير الوقائية لحماية موظفيها الذين يتواجدون خلال هذه الفترة على رأس عملهم، خصوصا العاملين في قطاعات خدمة العملاء والدعم الفني والفروع.

back to top