فريق مرسيدس ينتظر انطلاق الموسم للتشاور مع لويس هاميلتون

نشر في 05-06-2020
آخر تحديث 05-06-2020 | 00:03
لويس هاميلتون سائق مرسيدس
لويس هاميلتون سائق مرسيدس
أعلن مدير فريق مرسيدس النمساوي توتو وولف، أمس الأول، أنه سينتظر انطلاق الموسم الحالي من بطولة العالم للفورمولا واحد للتشاور بشأن تجديد عقد سائقه البريطاني لويس هاميلتون بطل العالم ست مرات.

لكن وولف أشار إلى أن المحادثات مع هاميلتون لا تعني استبعاد إجراء محادثات مع الألماني سيباستيان فيتل بطل العالم أربع مرات، الذي سيترك فيراري نهاية الموسم الحالي.

وبعد أن عطّل فيروس كورونا المستجد انطلاق سباقات العام الحالي، من المتوقع أن تنطلق بطولة العالم من سباق النمسا في يوليو المقبل.

وقال وولف، في اتصال عبر تقنية الفيديو، إنه يأمل التوصل إلى اتفاق مع هاميلتون "قريبا جداً".

ويبدو البريطاني (35 عاماً) في طريقه لتجديد عقده مع مرسيدس، لكن وولف أكد أن ما من مشاورات حتى الآن، موضحاً "لم نتقابل خلال فترة الإقفال التام، كنا في مكانين مختلفين حول العالم، لكن على تواصل مستمر".

وتابع "لم نعمل على أي اتفاق بيننا، لكن هناك ثقة كبيرة، نحن معاً منذ فترة طويلة ولم نضطر خلال تلك الفترة إلى الاطلاع على العقد وقراءة المكتوب لأن الاتفاق يأتي، ونُخرج العقد من الدرج... نلقي نظرة على الأوقات، والأرقام، والحقوق، ونأمل أن نتوصل إلى اتفاق قريباً جداً".

أما بالنسبة إلى احتمال انتقال فيتل إلى مرسيدس، قال وولف "من غير اللائق أن تقول لبطل العالم أربع مرات لا على الفور. تحتاج إلى التفكير في الأمر".

وتابع "في المقلب الآخر لدينا مجموعة رائعة وأنا سعيد جداً بسائقينا (هاميلتون والفنلندي فالتيري بوتاس) وجورج" راسيل، سائق ويليامز والذي هو جزء من "برنامج" مرسيدس.

من جهة أخرى، أكد النمساوي أنه ينوي البقاء مع فريق مرسيدس حالياً بعد التقارير التي تحدثت عن عملية استحواذ في أستون مارتن، وهي شركة مساهم فيها. وعلّق "فيما يخص مستقبلي، لقد اشتريت أسهماً في أستون مارتن كاستثمار مالي... (ولكن) مهامي التنفيذية لن تتغير في مرسيدس".

back to top