معسكر تدريبي لمنتخب قطر لكرة القدم 12 الجاري

نشر في 05-06-2020
آخر تحديث 05-06-2020 | 00:00
منتخب قطر لكرة القدم
منتخب قطر لكرة القدم
يقيم منتخب قطر لكرة القدم معسكرا تدريبيا من 12 الجاري الى 3 يوليو المقبل، في أول تجمع له منذ نوفمبر الماضي، حيث استدعى مدربه الإسباني فيلكيس سانشيز، أمس، قائمة مؤلفة من 34 لاعبا.

وذكر الحساب الرسمي للاتحاد القطري على تويتر "التجمع سيتم وفق تنسيق مسبق بين إدارة المنتخبات ومؤسسة دوري نجوم قطر وكذلك الأندية".

وأضاف "سينخرط اللاعبون خلال تلك الفترة في برنامج تدريبي يتماشى مع البروتوكول الطبي الخاص الذي تم إعداده بالتنسيق مع الجهات المعنية بالدولة، خصوصا وزارة الصحة، ويراعي تطبيق إجراءات احترازية بشأن التباعد الاجتماعي، والحفاظ على المسافات الآمنة بين اللاعبين".

ويأتي المعسكر في إطار التحضيرات لعملية الاستكمال المحتملة للتصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022، وكأس آسيا 2023 خلال فترات التوقف المدرجة على أجندة الاتحاد الدولي لكرة القدم اعتبارا من شهر سبتمبر المقبل.

وتتبقى للعنابي ثلاث مباريات في تلك التصفيات لحسم التأهل للنهائيات القارية، وخاض المنتخب القطري آخر مبارياته بالتصفيات في نوفمبر امام أفغانستان ضمن المجموعة الخامسة.

وضمت القائمة الجديدة للمنتخب القطري كلا من: محمد البكري، وبسام الراوي، ومحمد عياش، وسلطان ال بريك، وعاصم مادبو، وكريم بوضياف، وعبدالله عبدالسلام، وإسماعيل محمد، وعبدالرحمن محمد، ومحمد مونتاري، والمعز علي (جميعهم مع الدحيل)، سعد الشيب، ومشعل برشم، وبيدرو ميغيل، وخوخي بوعلام، وطارق سلمان، وعبدالكريم حسن، ومحمد وعد، وحسن الهيدوس، وأكرم عفيف (جميعهم مع السد)، يوسف حسن، والمهدي علي، وهمام الأمين، ومؤيد حسن، وأحمد علاء (الغرافة)، ومصعب خضر، وأحمد فتحي، وجاسم جابر، ويوسف عبدالرزاق، ومحمد صلاح (العربي)، عبدالعزيز حاتم، وفهد يونس (كل منهما مع الريان)، أحمد معين (قطر)، وأحمد سهيل (الوكرة).

back to top