هاري كين يتطلع لعودة المنافسات

نشر في 04-06-2020
آخر تحديث 04-06-2020 | 00:00
مهاجم فريق توتنهام الإنكليزي لكرة القدم هاري كين
مهاجم فريق توتنهام الإنكليزي لكرة القدم هاري كين
قال مهاجم فريق توتنهام الإنكليزي لكرة القدم هاري كين، إنه يتطلع بحماس للعودة إلى الملاعب، وذلك مع استئناف منافسات الدوري الإنكليزي الممتاز اعتبارا من 17 الجاري. ويغيب المهاجم الإنكليزي عن الملاعب منذ بداية العام الحالي بسبب إصابة في الفخذ، وقد جاءت فترة التوقف بسبب أزمة وباء فيروس كورونا لتمنحه الفرصة في المشاركة بالمراحل الأخيرة من الدوري هذا الموسم. وذكر كين، في تصريحات لموقع نادي توتنهام على الإنترنت مساء أمس الأول: "لا أطيق انتظار العودة من جديد".

وأضاف: "كانت فترة الغياب عن المباريات طويلة، خاصة أن النادي شهد انضمام لاعبين بارزين، وأرغب في الوجود على الملعب معهم. أتطلع إلى العودة واللعب مع الفريق مجددا".

وأشار إلى أنه متحمس للعب مع اثنين من العناصر الجديدة في صفوف توتنهام، وهما جيدسون فيرنانديز وستيفن بيرجوين.

وتابع "بدأنا مؤخرا في التدرب معا... تعرضت للإصابة في أول يناير، لذلك لم أمر بعد بتجربة اللعب أو الاحتكاك مع جيدسون وستيفن، رغم أنني شاهدت لعبهما بالطبع". ولفت إلى أن "الفريق يبدو بحال جيد. جميع العناصر لائقة ومستعدة للمضي قدما، ونكون في أقوى مستوياتنا عندما تكون جميع عناصر الفريق بحال جيد. سنواصل العمل الجاد اعتبارا من الآن حتى المباراة الأولى، وأتمنى أن نقدم مستويات قوية في المباريات التسع الأخيرة".

back to top