صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4466

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

طوارئ وزارة الاشغال العامة تلقت 1678 اتصالاً وشكوى في مايو الماضي

أعلن رئيس قسم خدمة المواطن في إدارة العلاقات العامة بوزارة الاشغال العامة علي بوشهري تلقي فرق العمل بالقسم عبر خدمة الخط الساخن للوزارة على الرقم "150" مجموع بلاغات وصل عددها إلى 1678 اتصالاً وشكوى تضمنت مجموعة شكاوى وبلاغات طارئة من اختصاصات الوزارة خلال شهر مايو الماضي.

وقال بوشهري، في تصريح صحافي أمس، إن الفرق العاملة في قسم خدمة المواطن مستمرة في العمل على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع في تلقي البلاغات الهاتفية مباشرة من خلال الخط الساخن "150" أو عبر رقم واتساب طوارئ وزارة الأشغال "93333150".


وأوضح بوشهري أن تلك الفرق تقوم مباشرة بعد تلقيها البلاغ أو الشكوى بفتح ملفات في النظام الإلكتروني لمتابعة تلك الشكاوى المتعلقة باختصاصات وزارة الأشغال وقطاعاتها وتحويلها فوراً إلى فرق الطوارئ والقطاعات المعنية بطبيعة البلاغ، وفي مختلف محافظات ومناطق الكويت.

وشدد على حرص قسم خدمة المواطن في "الأشغال" على ضرورة الالتزام في كل فترات ونوبات العمل بالضوابط والاشتراطات الصحية وتطبيق التباعد الوظيفي والإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من عدوى فيروس "كورونا المستجد" وفقاً لتعاميم السلطات الصحية وتوجيهات قياديي وزارة الأشغال العامة بهذا الشأن.