بنك وربة: تقديم الخدمات المصرفية عبر 6 أفرع

نشر في 03-06-2020
آخر تحديث 03-06-2020 | 00:00
مدير إدارة أول إدارة الفروع في بنك وربة عبدالله الشعيل
مدير إدارة أول إدارة الفروع في بنك وربة عبدالله الشعيل
أعلن بنك وربة أنه مستعد لخدمة عملائه بتقديم جميع خدماته المصرفية عبر 6 افرع تغطي مختلف مناطق الكويت وهي: كيفان، الجهراء، المطار (T4)، الشرق، الشهداء، الفحيحيل، ابتداء من أمس، من 9 صباحا حتى 1 ظهرا.

وقال عبدالله الشعيل مدير إدارة أول إدارة الفروع في بنك وربة، في بيان صحافي، إنه رغم التحديات الصعبة التي فرضتها تداعيات انتشار فيروس كورونا، وما ترتب عليها من فرض حظر جزئي عقبه حظر شامل تضمن اغلاق جميع أفرع المصارف المحلية، فإن بنك وربة أكد أن لديه القدرة على خدمة عملائه بمرونة واحترافية مع تداعيات أزمة كورونا، مبينا أن البنك حافظ على تواصله مع عملائه من خلال تقديم جملة متنوعة ومميزة من خدماته الرقمية الحصرية لدى البنك.

وشدد الشعيل على التزام بنك وربة بتطبيق جميع المعايير الوقائية لموظفيه وعملائه، بما يضمن توفير خدمات مصرفية آمنة، مؤكدا أنه ورغم ما تفرضه أزمة كورونا من قيود عمل على جميع البنوك والشركات فإن "وربة" سيحافظ على ريادته في تلبية جميع خدمات عملائه وبالسرعة الممكنة، عبر إمكاناته المصرفية المتنوعة التي تواكب حتى أصعب الظروف.

وأضاف: "سعيا منا لتلبية احتياجات العملاء المصرفية، سيكون عمل أفرع بنك وربة مواكبا لتوفير جميع الخدمات المصرفية الرقمية التي يقدمها البنك لعملائه"، لافتا إلى أنه منذ بدء الأزمة التي سببها فيروس كورونا، والإقبال يتزايد من عملاء البنك على استخدام الخدمات المصرفية الرقمية سواء من خلال موقع "وربة" الالكتروني أو من خلال تطبيق البنك على الهواتف الذكية.

وأكد استمرار بنك وربة في تقديم جميع الخدمات الحديثة التي تلبي احتياجات عملائه، بجانب أفرعه، بما ينسجم مع جهود البنك في ابتكار خدمات حديثة تقوي بنيته الرقمية، وبما يعزز اتجاهه نحو الريادة، لاسيما بعد أن نجح أخيراً في أن يكون الأسرع نموا في قطاع الصيرفة الإسلامية بالكويت.

back to top