البنك الأهلي الكويتي يعاود افتتاح فروعه تدريجياً في مواقع استراتيجية

نشر في 03-06-2020
آخر تحديث 03-06-2020 | 00:00
البنك الأهلي الكويتي
البنك الأهلي الكويتي
في إطار الرفع التدريجي للإجراءات الاحترازية، للحد من انتشار وباء (كوفيد- 19) الموصى بها من مجلس الوزراء، وتماشياً مع الإعلان الصادر عن اتحاد مصارف الكويت، عاود البنك الأهلي الكويتي (ش.م.ك.ع.) افتتاح أحد عشر فرعاً تابعة له تقع في مواقع استراتيجية لاستقبال وتلبية متطلبات العملاء، من الساعة 9:00 صباحاً حتى 1.00 من بعد الظهر، اعتباراً من أمس.

وتشمل قائمة فروع البنك التي ستفتتح، فرع المكتب الرئيسي (مدينة الكويت)، وفرع الشرق، والشعب، والسالمية، والفحيحيل، والجهراء 2، والجابرية، والأندلس، والزهراء، والعدان، والشويخ.

إلى جانب حرصه على توفير معظم الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، يحث "الأهلي" العملاء على استخدام قنوات الخدمات المصرفية الرقمية التابعة له والتي في متناولهم باستمرار، وعدم زيارة الفروع إلا في حال الحاجة لإنجاز المعاملات التي يتعذر استكمالها عبر الإنترنت.

ويمكن للعملاء استخدام "خدمة عالمي - Global View" لإدارة حساباتهم المتعددة لدى البنك من خلال منصة واحدة لا تتطلب سوى تسجيل الدخول مرة واحدة؛ و"خدمة الدفع – ABKPay" - من البنك التي تتيح للعملاء دفع فواتيرهم بشكل منفصل أو تحويل الأموال إلى حسابهم لدى "الأهلي" من حسابات البنوك المحلية الأخرى، و"الخدمات الإلكترونية" لفتح حساب توفير عبر الإنترنت بشكل فوري بدون الحاجة إلى زيارة أي فرع.

كما سيواصل مركز الاتصال التابع للبنك تقديم خدماته على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، وتتمثل الأولوية القصوى للبنك في الحفاظ على صحة وسلامة موظفيه وعملائه.

وفيما يتعلق بتعليمات وإرشادات الصحة والسلامة المطبقة، سيواصل مراجعة وتوسيع نطاق البروتوكولات الوقائية في كل فروعه العاملة، بما في ذلك قياس درجة حرارة العملاء، وعدم السماح بالدخول إلى الفرع إلا للعملاء الذين يرتدون الكمامات والقفازات.

back to top