بنك الكويت الوطني يفتح أبوابه لعملائه من خلال 19 فرعاً

علي الملا: نلتزم بتلبية احتياجات عملائنا رغم الظروف الاستثنائية

نشر في 03-06-2020
آخر تحديث 03-06-2020 | 00:00
مدير إدارة الفروع المحلية في بنك الكويت الوطني علي الملا
مدير إدارة الفروع المحلية في بنك الكويت الوطني علي الملا
أكد الملا سعي بنك الكويت الوطني لإثراء التجربة المصرفية، التي يحصل عليها العملاء وخصوصاً أثناء الحظر الكلي، حيث قدّم لهم البنك فرعاً متنقلاً، فبات أول من يقدم هذه الخدمة في الكويت، بهدف الوصول إلى منازل العملاء ومساعدتهم على إتمام العديد من المعاملات المصرفية.
يحرص بنك الكويت الوطني على تلبية احتياجات عملائه، وتوفير كل الخدمات المصرفية لهم، في ظل الظروف الصحية الطارئة الحالية، حيث يعاود البنك افتتاح أبوابه للعملاء من خلال 19 فرعا منتشرا في كل المحافظات، بما يضمن تقديم الخدمات لكل عملاء البنك، بالتزامن مع اتباع ارشادات السلامة الصادرة عن الجهات المعنية، من قياس درجة الحرارة وارتداء الكمامات والقفازات الطبية وتطبيق قواعد التباعد الاجتماعي، حرصا على سلامة العملاء والموظفين.

ويقدم بنك الكويت الوطني خدماته طبقا للقرار الصادر عن مجلس الوزراء، واتباعا لكل توجيهات بنك الكويت المركزي واتحاد المصارف الكويتية، من خلال 19 فرعا، والتي تبدأ العمل من 9:00 صباحا حتى 1:00 ظهراً، علما أن بعض هذه الفروع مخصصة فقط لخدمة العملاء الأفراد، وهي: الدعية، الشامية، صباح السالم، الأندلس، سعد العبدالله، سلوى، كيفان، السرة، مبارك الكبير، الرحاب والهدية.

أما الفروع المخصصة لخدمة العملاء الأفراد وعملاء الخدمات المصرفية للشركات فهي: عبدالله الأحمد (الفرع الرئيسي سابقاً)، سينما السالمية، السلام مول- السالمية، أحمد الجابر، الأحمدي، شرق، الغزالي، صبحان.

ويواصل بنك الكويت الوطني تقديم خدماته في كل الظروف، من خلال قنواته الإلكترونية المتنوعة، وفي مقدمتها خدمة الوطني عبر الإنترنت وخدمة الوطني عبر الموبايل.

بدوره، قال مدير إدارة الفروع المحلية في بنك الكويت الوطني علي الملا: "نحرص في بنك الكويت الوطني على تلبية احتياجات عملائنا في كل الظروف، واليوم نعاود فتح 19 فرعاً، لتعمل جنباً إلى جنب مع القنوات الإلكترونية لتوفير الخدمات المصرفية المتميزة لعملائنا، مع الالتزام بتطبيق إرشادات الجهات المعنية واتخاذ كل التدابير الوقائية لضمان سلامة العملاء والموظفين".

وأضاف الملا: "لم نكتفِ بتوفير الخدمات المصرفية وتلبية احتياجات عملائنا فقط خلال هذه الظروف الاستثنائية التي نمر بها عن طريق قنواتنا الإلكترونية على مدار الساعة، ولكن حرصنا أيضا على إضافة المزيد من التعديلات إلى هذه القنوات، لضمان سرعة وسهولة توفير الخدمات التي يحصل عليها العملاء".

وأكد سعي البنك إلى إثراء التجربة المصرفية التي يحصل عليها العملاء حتى أثناء الحظر الكلي، حيث قدم لهم فرعاً متنقلاً، وبالتالي بات أول من يقدم هذه الخدمة في الكويت، وقد عمد البنك بالوصول إلى منازل العملاء ومساعدتهم على إتمام العديد من المعاملات المصرفية من خلال هذا الفرع المتنقل.

واختتم الملا: "نتمنى انتهاء الأزمة الصحية قريباً، لنعاود خدمة عملائنا في كل فروعنا المنتشرة في جميع أنحاء البلاد، كما ندعو الله عز وجل أن يحفظ الجميع".

ويقدم بنك الكويت الوطني خدماته المصرفية أيضا عبر أجهزة الوطني للسحب الآلي والإيداع النقدي المتوفرة في كل أنحاء الكويت، من خلال 327 جهاز سحب آلي، منها أكثر من 100 جهاز إيداع نقدي، أيضا يمكن التواصل مع البنك من خلال قنواته المختلفة، مثل خدمة التواصل مع الوطني على 1801801 أو خدمة الوطني عبر WhatsApp على الرقم ذاته، أو حتى من خلال مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالبنك، إذ تتم الإجابة عن جميع الاستفسارات.

back to top