يورغن كلوب : سنستغل عودة النشاط للاستعداد للموسم المقبل

نشر في 02-06-2020
آخر تحديث 02-06-2020 | 00:00
يورغن كلوب مدرب فريق ليفربول
يورغن كلوب مدرب فريق ليفربول
أكد الألماني يورغن كلوب مدرب فريق ليفربول أنه يجهز لاعبيه بالفعل للموسم المقبل، إذ يتوقع أن يبدأ موسم 2020 / 2021 ببطولة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، بمجرد الانتهاء من الموسم الحالي.

بدأ لاعبو ليفربول تدريباتهم الجماعية الأسبوع الماضي، إذ سمح لهم القيام بالالتحامات خلالها للمرة الأولى منذ تعليق مباريات الدوري بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد في مارس الماضي.

ويحلق ليفربول في صدارة ترتيب الدوري الإنكليزي، متفوقاً بفارق 25 نقطة كاملة على أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي، إذ يحتاج لحصد ست نقاط فقط في مبارياته التسع المتبقية في المسابقة من أجل التتويج رسمياً باللقب الغائب عن خزائنه منذ ثلاثة عقود، دون النظر لنتائج باقي منافسيه.

ومن المقرر أن يستأنف ليفربول مبارياته في الدوري، بمواجهة مضيفه وجاره اللدود إيفرتون في المرحلة الثلاثين للبطولة.

وصرح كلوب لموقع ليفربول الإلكتروني الرسمي: "يجب ألا نكون لائقين الآن. نحن نتدرب بكثافة متزايدة يوما بعد يوم، ولكن ينبغي أن نكون جاهزين في اليوم التاسع عشر أو العشرين، في اليوم الذي ستجرى خلاله مباراتنا أمام إيفرتون. هذه هي اللحظة التي نريد أن نكون مستعدين فيها بنسبة 100 في المئة".

أضاف كلوب "مازال متاحاً أمامنا ثلاثة أسابيع تقريباً حتى ذلك الحين، هذا جيد. نريد استغلال ذلك وسنفعل. إنها فترة إعدادنا للموسم المقبل. نحن لا نتوقع استراحة طويلة بين الموسمين، لذلك هذه فترة مهمة جداً بالنسبة لنا".

back to top