حمود فليطح للرياضيين: عودة النشاط أصبحت قريبة

أكد عقب اجتماع «الثلاثية» أنها تسير في الاتجاه الصحيح

نشر في 02-06-2020
آخر تحديث 02-06-2020 | 00:05
جانب من اجتماع اللجنة الثلاثية عن طريق الاتصال المرئي
جانب من اجتماع اللجنة الثلاثية عن طريق الاتصال المرئي
يعقد اليوم اجتماع اخر للجنة الثلاثية مع اللجان الفنية في الهيئة العامة للرياضة ، لتحديد عدد الألعاب الفردية والجماعية التي سيسمح لها بالعودة للتدريبات.
أكد المدير العام للهيئة العامة للرياضة حمود فليطح أن خطوات عودة النشاط الرياضي تسير في الاتجاه الصحيح، طبقا لاشتراطات السلطات الصحية في مواجهة فيروس كورونا.

جاء ذلك عقب اجتماع اللجنة الثلاثية التي تضم الهيئة العامة للرياضة واللجنة الأولمبية ووزارة الصحة أمس، بحضور فليطح والشيخ فهد الناصر رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية، وأسد تقي نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة، ود. صقر الملا نائب المدير العام للهيئة لقطاع الرياضة التنافسية، وحسين المسلم أمين سر اللجنة الأولمبية، وبثينة المضف وكيلة وزارة الصحة المساعدة للخدمات الطبية المساندة.

وقال فليطح: "اطمئن الرياضيين في كل الأندية والاتحادات الرياضية بأن عودة النشاط الرياضي محليا وأداء اللاعبين للتدريبات سيكون خلال الأيام القليلة المقبلة".

وأضاف: "هناك اجتماع سيعقد اليوم، يجمع اللجان الفنية في الهيئة العامة للرياضة واللجنة الأولمبية ووزارة الصحة، لتحديد عدد الألعاب الفردية والجماعية التي سيسمح لها بالعودة للتدريبات، والفترات الزمنية لأداء التدريبات، مع وضع الاشتراطات الصحية الواجب التقيد بها، وستكون هذه المرحلة بداية لعودة المنافسات الرياضية مطلع سبتمبر المقبل".

وأردف: "ننتظر جميعا عودة التدريبات والمشاركات، ولكن في الوقت نفسه نعمل على توفير البيئة الصحية للاعبين والأجهزة الفنية والإدارية، وأيضا الجماهير، في ظل التعاون المثمر بين كل الجهات لاستئناف النشاط الرياضي، بعد أن تم إيقافه ما يقارب ثلاثة أشهر، تنفيذا لتعليمات مجلس الوزراء".

نعمل على توفير البيئة الصحية للاعبين والأجهزة الفنية والإدارية وأيضا الجماهير ... فليطح
back to top