صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4466

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

جوليان هوغ تعلن انفصالها عن بروكس ليتش

«نحن بحاجة إلى ذلك القرار رغم ما نتشاركه معاً من الاحترام»

  • 02-06-2020

ذكرت تقارير إعلامية أن الممثلة جوليان هوغ أعلنت انفصالها عن زوجها نجم هوكي الجليد بروكس ليتش، قائلة: "نحن بحاجة إلى قرار الانفصال، رغم ما نتشاركه معا من الاحترام، حيث اتخذناه بالموافقة والمودة".

وبينت التقارير أن جوليان قضت وقتاً طويلاً في الحجر الصحي، من دون زوجها، وقالت: "أنا لا أشعر بالوحدة، ولكن لا نشعر بأننا وحدنا".

وكان في حياتها الشخصية المغني تشاك ويكس، حيث استمرت صداقتهما من أغسطس عام 2008 حتى نوفمبر 2009، وبعد ذلك التقت الشخصية الإذاعية ومقدم البرامج التلفزيونية ريان سيكريست بين عامي 2010-2013.

وفي شهر فبراير من عام 2014، تبين أنها تلتقي لاعب الهوكي المحترف بروكس ليتش، حيث أعلنَّ الثنائي خطوبتهما في أغسطس من عام 2015، وتزوجا في عام 2017 قبل انفصالهما مؤخرا.

يذكر أن جوليان ولدت في 20 يوليو من عام 1988 بمدينة أوريم بولاية يوتا، في عائلة من الراقصين، لوالديها ماريان وبروس روبرت هوف، وهي الأصغر بين الأطفال الخمسة في العائلة.


وبدأت بعمر صغير تدريباتها برفقة جوش موريلو على الرقص اللاتيني والبولروم في مدرسة "Center Stage Performing Arts"، وفي التاسعة من عمرها بدأت تُشارك في مسابقات الرقص، ثم انفصل والداها عندما كانت في العاشرة، وأُرسلت مع شقيقها ديريك إلى لندن للدراسة والعيش مع الراقصين كوركي وشيرلي بالاس.

كما التحقت مع شقيقها بمعهد تدريبات في المسرح والغناء واللياقة البدنية والعديد من أنواع الرقص، بما فيها الباليه والجاز والرقص النقري.

وجوليان هي راقصة ومصممة رقصات أميركية مشهورة، ونجمة فيلم "Footloose" الذي يُعتبر أحد أفضل الأفلام الراقصة التي تمَّ إنتاجها، وهي معروفة بين جماهيرها بمسيرتها المهنية المميزة في الرقص وتصميم الرقصات.

وعندما كانت طفلة في العاشرة من عمرها بدأت أقدامها بالحركة، وبدأ قلبها يميل إلى الموسيقى، وبعد أن تجاوزت العديد من المستويات العالية والمنخفضة في الرقص، وكذلك في مسيرتها بالتمثيل أصبحت الآن واحدة من أهم مصممي الرقصات.

وازدادت شعبيتها وتميزها من خلال فوزها مرتين ببطولة برنامج الرقص المشهور"Dancing with the Stars "، كما أنها فازت بالعديد من الجوائز والمسابقات، التي جعتها اسماً مألوفاً في كل مكان.

وبعد أن ألهمت قلوب العديد من الشباب في جميع أنحاء العالم بدأت جوليان بنشر سحرها الحساس والمتناغم من خلال الرقص.