الحرس الوطني يتسلم 18 نقطة أمنية في خيطان

سالم دعا إلى اليقظة والانتباه وفرض السيطرة وهيبة القانون

نشر في 01-06-2020
آخر تحديث 01-06-2020 | 00:04
نقطة لـ«الحرس الوطني» عند أحد مداخل خيطان
نقطة لـ«الحرس الوطني» عند أحد مداخل خيطان
يواصل الحرس الوطني التعاون والتنسيق مع وزارة الداخلية لتطبيق قرارات مجلس الوزراء لمواجهة أزمة فيروس كورونا، إذ إنه بعد نجاح قوة الواجب في تطبيق الحظر الجزئي والشامل في الجهراء، تسلمت 18 نقطة أمنية في منطقة خيطان لتطبيق قرار مجلس الوزراء بعزل المنطقة.

وبدأت دوريات الحرس الوطني وفرقه الأمنية في الانتشار بمداخل ومخارج خيطان بدءا من السادسة مساء أمس الأول، لبدء تطبيق إجراءات العزل التي تهدف الى احتواء وباء كورونا.

ومنذ اندلاع أزمة فيروس كورونا قررت القيادة العليا للحرس الوطني، ممثلة في سمو الشيخ سالم العلي رئيس الحرس الوطني، والشيخ مشعل الأحمد نائب رئيس الحرس الوطني، وبمتابعة من وكيل الحرس الفريق الركن مهندس هاشم الرفاعي، وضع كل إمكانات وقدرات الحرس تحت تصرف مجلس الوزراء لمعاونة وزارات وأجهزة الدولة في مواجهة الأزمة.

وأكد قائد الحماية والتعزيز العميد الركن حمد سالم استعداد قوات الحرس الوطني لتطبيق قرار مجلس الوزراء بعزل بعض المناطق الإضافية في البلاد، مشيرا إلى امتلاك الحرس وحدات تتلقى تدريبات على أعلى مستوى في الشقين العسكري والأمني، بالتعاون مع المؤسسات العسكرية والأمنية في الداخل والخارج.

ودعا رجال قوة الواجب إلى اليقظة والانتباه، والالتزام بالواجبات المكلفين بها لفرض السيطرة وهيبة القانون مع حسن التعامل مع الجمهور وتجسيد الصورة المشرفة للحرس الوطني التي كرستها جهوده الحثيثة في مواجهة هذه الأزمة.

back to top