منزل رياض محرز تعرض للسرقة في أبريل

نشر في 01-06-2020
آخر تحديث 01-06-2020 | 00:01
لاعب فريق مانشستر سيتي الإنكليزي لكرة القدم النجم الجزائري رياض محرز
لاعب فريق مانشستر سيتي الإنكليزي لكرة القدم النجم الجزائري رياض محرز
كشفت تقارير صحافية إنكليزية أن منزل النجم الجزائري رياض محرز، لاعب فريق مانشستر سيتي الإنكليزي لكرة القدم، تعرض للسرقة في أبريل الماضي، أخذ خلالها اللصوص ساعات ومجوهرات بمئات آلاف الدولارات.

وأفادت صحيفة "ذا صن" ليل امس الاول "بسرقة ثلاث ساعات ثمينة من لاعب مانشستر سيتي رياض محرز"، وان اللصوص أخذوا "أموالا نقدية، قمصان كرة قدم نادرة"، ومجوهرات من شقته.

وأشارت الى ان قيمة المسروقات تقدر بـ "500 ألف جنيه (نحو 620 ألف دولار)"، نصفها تقريبا لساعة تقدر قيمتها بـ230 ألف جنيه، مماثلة لساعة سرقها لصوص في وقت سابق من مايو الماضي، لدى اقتحامهم منزل لاعب توتنهام هوتسبير ديلي آلي.

وفي حين تعرض آلي لاعتداء حينها من قبل اللصَّين اللذين اقتحما مكان إقامته، أشارت "ذا صن" الى ان محرز كان خارج منزله الواقع في وسط مدينة مانشستر الشمالية، لدى حصول السرقة، مضيفة ان اللصوص اقتحموا 4 شقق في المبنى نفسه، بينها شقة قائد المنتخب الجزائري البالغ 29 عاما.

ونقلت "ذا صن" عن متحدث باسم شرطة مانشستر قوله "قرابة الساعة الخامسة من بعد ظهر الجمعة 24 أبريل، تم استدعاء الشرطة إثر ورود تقارير عن تعرض 4 شقق منفصلة للسرقة في مجمع وسط المدينة".

وانضم محرز الى صفوف سيتي عام 2018، وتوج معه بلقب الدوري الممتاز في الموسم الماضي، وهو الثاني له في إنكلترا بعد أول مع ليستر سيتي في موسم 2015-2016، الذي اختير فيه أفضل لاعب في الدوري الممتاز.

وقاد محرز في صيف 2019 منتخب بلاده الجزائر لإحراز لقب كأس الأمم الإفريقية للمرة الثانية في تاريخها. وبرز محرز في البطولة التي استضافتها مصر، لاسيما في مباراة نصف النهائي ضد نيجيريا، حين منح "محاربي الصحراء" الفوز بنتيجة 2-1، من ركلة حرة في الثواني الأخيرة.

back to top