صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4466

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

كيكي سيتيين: لا نعلم عواقب توقف النشاط

  • 31-05-2020
  • المصدر
  • EFE

قال كيكي سيتيين، مدرب فريق برشلونة المتصدر الحالي لترتيب الدوري الإسباني، أمس الأول، إن معرفة كيف يمكن أن يؤثر التوقف القسري لمسابقة الليغا بسبب فيروس كورونا على الفرق، أمر "غير معلوم"، بمجرد استئناف المسابقة في غضون أسبوعين.

وقدَّم سيتيين "فيديو كونفرانس" للجنة ومدرسة المدربين باتحاد كرة القدم ما بين الجزر في لاس بالماس، استمر 80 دقيقة، أجاب خلاله عن الأسئلة، وقام بتحليل الموقف الحالي، كما تحدث أيضا عن المراحل التي مرَّ بها خلال مسيرته، وصولا لتوليه تدريب "البلوغرانا".

وأوضح المدرب أن لديه بعض "الشكوك" حول ما سيحدث عقب استئناف بطولة "الليغا"، لأنه سيتوجب على الفرق خوض "الكثير من المباريات في وقت قليل"، وخلال هذه الفترة من الممكن أن تظهر الإصابات، كما أن درجة الحرارة "ستؤثر على أداء اللاعبين".


وعلى كل حال، يأمل سيتيين أن تكون عودة المسابقة "أقل ضررا" مما يتوقعه في الوقت الحالي، بعد "الجلوس على الأريكة" لمدة شهرين بسبب التوقف.

وبسؤاله عن رأيه في قرار إجراء خمسة تغييرات، قال المدرب إنه سيعود بالضرر على بعض الفرق، ومنها برشلونة، لأنهم معتادون على السيطرة وإنهاء المباريات في المنعطف الأخير منها، بسبب إرهاق خصومه، وبذلك سيستفيد الخصم من هذا القرار.