صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4466

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

قايد العدواني : استكمال دوري الدمج والكأس لكرة اليد

  • 31-05-2020

كشف أمين سر اتحاد كرة اليد قايد العدواني عن أن الاتحاد يسعى حاليا لاستكمال بطولتي الدرجة الأولى الدوري العام (الدمج) وكأس الاتحاد للموسم الحالي (2019-2020)، عقب استئناف النشاط الرياضي مطلع سبتمبر المقبل.

وقال العدواني، في تصريح للموقع الرسمي للاتحاد على "تويتر": "التركيز ينصب حاليا نحو استكمال بطولات الدرجة الأولى، وبطولات المراحل السنية جزأ لا يتجزأ من اللعبة، وضمن خطة عودة النشاط الرياضي".


وأكد أن خطة عودة النشاط الرياضي في اتحاد اليد متزامنة مع الخطة العامة للحكومة، والتي أدرجت عودة العمل في الأندية الرياضية والصحية ضمن المرحلة الخامسة والأخيرة من برنامج الحكومة، والتي ستبدأ أواخر أغسطس المقبل.

وكان مجلس الوزراء أعلن الخميس الماضي، في مؤتمر صحافي، مراحل الخطة الشاملة لعودة الحياة الطبيعية بالبلاد إلى سابق عهدها قبل بداية أزمة تفشي فيروس كورونا، ما ترتب عليه إيقاف النشاط الرياضي منذ 24 فبراير الماضي، حيث ذكرت الحكومة في خطتها أن فتح الأندية الرياضية والصحية سيكون ضمن المرحلة الخامسة والأخيرة من الخطة، والتي ستبدأ في 23 أغسطس المقبل، ما دفع الاتحاد إلى ترتيب أوراقه وتحديد أولوياته وبرامجه لاستئناف النشاط المحلي، والاستعداد أيضا للاستحقاقات الخارجية في الفترة المقبلة.

وأضاف العدواني: "تم التنسيق مع اللجنة الأولمبية الكويتية والهيئة العامة للرياضة في الفترة المقبلة، لدراسة عودة المسابقات المحلية ببطولتي الدوري العام (الدمج) وبطولة كأس الاتحاد في مطلع سبتمبر المقبل".