صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4470

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

​أرنولد شوارزنيغر يرثى المصارع ​شاد غاسبارد بعد غرقه في البحر

  • 29-05-2020

أفادت تقارير إعلامية بأن نجم الحركة الأميركي الشهير وحاكم ولاية نيويورك السابق ​أرنولد شوارزنيغر رثى المصارع وبطل كمال الأجسام الأميركي ​شاد غاسبارد،​ بعد وفاته، مما شكل صدمة كبيرة لمحبيه وللوسط الرياضي والفني في ​الولايات المتحدة الأميركية​ خصوصاً، ولمتابعي الرياضة والمهتمين بها حول العالم.

وكانت السلطات أكدت أنه تم العثور على جثة غاسبارد بعد أيام من اختفائه في البحر، حيث اختفى أثناء السباحة في المياه على أحد الشواطئ.

كما رثاه ايضا النجم الشهير ذا روك في صفحته، قبل أيام، معبراً عن مواساته لزوجته وابنه، وذكر أنه طلب إنقاذ ابنه أولاً، أي أنه ضحى بحياته ليعيش ابنه، ورثاه بكلمات مؤثرة".


وبينت التقارير أن أرنولد نشر صورة له في صفحته الرسمية بأحد مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يقود دراجته النارية، وقد وضع إكليلاً من الزهر خارج أحد الأندية الرياضية، التي قامت بعمل مجسم لجسده من كرتون مقوى، وكتب: "على دراجتي اليوم توقفت لأقدم كل احترامي لـشاد غاسبارد، كان طاقة إيجابية في النادي وفي العالم، كان بطلا في كمال الأجسام، وبطلاً في المصارعة، وفي اللحظة التي طلب فيها من عمال الإنقاذ أن يقوموا بانتشال ابنه أولاً، أصبح البطل الأوحد، كل أفكاري مع عائلته".

ومن أخبار ارنولد ايضا، أنه سبق أن احتفل بعيد ميلاد أتانه "لولو"، داخل العزل الصحي المنزلي، الذي يعيشه تنفيذاً لإجراءات منظمة الصحة العالمية، لمواجهة ​فيروس كورونا، بنشره عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل، مقطع فيديو مع "لولو"، وقام بإطعامها بيده، قائلاً: "لدينا عيد ميلاد اليوم! بلغت لولو 1".

واعتاد أرنولد مشاركة متابعيه بصور وفيديوهات مع حيواناته الأليفة، وهما أتانه "لولو" والمهر الصغير "ويسكي"، وسبق أن نشر صورة له مع حيواناته الأليفة، وكتب: "لا تنسَ التوجه للمنافسة في مساعدة أبطال الرعاية الصحية عبر صندوق التبرع".