صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4466

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

نظام غذائي «سري» لجنيفر لوبيز يبقيها رشيقة في الـ 52

  • 28-05-2020

كشفت تقارير إعلامية أن النجمة العالمية ​جنيفر لوبيز​ تحظى بشهرة كبيرة وواسعة تخطت العالم كلّه، من خلال أغنياتها وأدوارها في التمثيل، وكذلك لأنها واحدة من أكثر النجمات اللواتي استطعن أن يحافظن على رشاقتهنّ وجمال جسمهن، مع تقدمهنّ في العمر.

فعلى الرغم من اقترابها من عمر الـ52 استطاعت لوبيز أن تحافظ على هذه الصفات في جسدها، من خلال اتباعها نظاماً غذائياً ابتعدت فيه عن المأكولات، التي اعتادتها في السابق.

فهي تحرص على تناول الاصناف، التي هي عبارة عن خليط من الأغذية، التي تمدها بالبروتين، إضافة إلى ابتعادها عن شرب الخمر نهائياً، وتتناول زبدة الكوكيز ودقيق الشوفان واللوز، الذي بات جزءاً أساسياً من وجباتها.

وكذلك تحرص لوبيز على تناول الأطعمة الطازجة والابتعاد عن المعلبات، التي تضر بها.

ومن أخبارها العائلية، كشفت النجمة لوبيز​ أن ابنتها إيميه انتهت من تحضير كتابها الأول للأطفال بعنوان "Lord Help Me".


ونشرت صوراً لابنتها مع الكتاب، على صفحتها بأحد مواقع التواصل الاجتماعي، معبّرةً عن فخرها بابنتها التي تتشارك مع الناس صلواتها اليومية في كتابها الأول.

تجدر الإشارة إلى أن الكتاب تولت رسم غلافه" Brenda Figueroa "وحولت كاتبته إلى شخصية كرتونية راكعة عند حافة السرير.

وتعتبر جنيفر أن هذا الكتاب طريقة لتثبيت إيمان الأفراد في حياتهم اليومية، معلنة موعد صدوره وهو يوم 29 سبتمبر المقبل.

وكانت لوبيز تلقت صدمة بعد مرور سنة على خطوبتها للاعب البيسبول ​أليكس رودريغز​، حيث يبدو أن مخطط الثنائي للزواج هذا الصيف لم يعد موجودا.

وكشفت التقارير أن أليكس وجنيفر قررا تأجيل زفافهما، الذي كان من المتوقع ان يقام في ايطاليا، إلى أجل غير مسمى؛ بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد- 19، وشعرا بأن تأجيل الزفاف هو الخيار الافضل من اجل سلامة المدعوين وسلامتهما، وتم التواصل معهم وفسروا لهم أن الزواج لن يتم في أواخر الصيف، كما هو متوقع.