صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4469

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

هيلاري داف تواجه تهمة الاتجار بالبشر

نشرت مقطعاً عبر حسابها تحاول فيه بيع طفلها لوكا كروز

  • 27-05-2020

ذكرت تقارير إعلامية أن النجمة ​هيلاري داف​ صدمت الجميع بأخبار وشائعات طالتها تتحدث عن محاولتها بيع طفلها لوكا كروز البالغ من العُمر 8 سنوات، من زوجها السابق مايك كومري، وذلك بعد أن نشرت له مقطع فيديو عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل.

وعقب ذيوع هذا الفيديو بين متابعيها تعرضت هيلاري إلى اتهامات بمحاولة بيع طفلها والاتجار بالبشر.

وأفادت التقارير عينها، أنه بعد هذا الجدل الكبير، ردت داف على هذه الشائعات قائلةً: "أعرف أنّ الجميع يشعر بالملل الآن. لكن هذا في الواقع مثير للاشمئزاز. من كان يحلم بهذا عليه أن يأخذ استراحة من هاتفه اللعين، أو ربما أن يحصل على هواية".

من ناحية أخرى، تستمتع هيلاري بأمومتها لطفليها، لكنها اعترفت أنها تعاني في تربية طفليها لأنها اعتادت على رعاية طفل واحد فقط، لكن مسؤولياتها تضاعفت بعد إنجاب بانكس من زوجها ماثيو كوما، إذ إن أي مولودة تحتاج إلى رعاية كاملة من الأم، ومزيد من الوقت، ما يرهقها نفسياً وجسدياً، ولكنها مع ذلك سعيدة، وتشعر أن الأقدار تبتسم لها وخاصة بعد زواجها في العام الماضي.

كما عبرت عن قلقها من شعور ابنها الأكبر بأنها لا تهتم به كطفلتها الصغيرة، وتحاول التعويض عليه بكل الطرق.


وكانت داف أقامت مراسم زواجها في فناء منزلها الخلفي في لوس أنجلس في الولايات المتحدة الأميركية، وكانت الأجواء رومانسية، فحفل الزواج كان صغيرا اقتصر على حضور الأهل والاصدقاء المقربين للثنائي.

يذكر أن هيلاري داف وماثيو كوما أعلنا خطوبتهما في مايو 2019، بعد قصة حب قوية استمرت عامين أنجبا طفلة خلالها، إضافة الى ابن هيلاري من زواجها الاول.

ومن أخبارها أيضا، فاجأت داف​ محبيها بلوك جديد عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، واعتمدت اللون الازرق لشعرها.

وكانت الممثلة الشقراء ​داف​ عرفت الشهرة عبر مسلسلها في قناة ديزني، الذي حمل اسم الشخصية التي جسدتها ليزي مكغواير، طوال 7 مواسم، حيث حقق الفيلم في وقتها ايرادات تصل الى 55 مليون دولار، وانطلقت حينها الى عالم هوليوود لتصبح اليوم محبوبة المراهقين.

وأخيرا، قررت العودة بالشخصية التي عرفت شهرة واسعة جدا في موسم جديد تجسد فيه دور ليزي نفسها، التي عرفناها في عمر الـ 13 سنة، ستعود بشخصية ليزي التي اصبحت في عمر الـ 30، لكنه لم يعرف ان كان كل الممثلين الذي شاركوا بالمسلسل سابقا سيعودون ايضا أم لا، وتبقى التفاصيل غير معروفة.