وزير الداخلية تفقد الحدود الشمالية «مركز الرتقة الحدودي»

نشر في 24-05-2020 | 20:45
آخر تحديث 24-05-2020 | 20:45
في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد في مواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد ومع استمرار جهود رجال الصفوف الأولى من منتسبي المؤسسة الأمنية بعيدا عن ذويهم في أيام عيد الفطر السعيد واصرارهم الدائم على بذل الغالي والنفيس لحفظ الأمن تفقد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية أنس الصالح، صباح اليوم أول ايام عيد الفطر السعيد يرافقه وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام سالم النهام وعدد من القيادات الأمنية الحدود الشمالية "مركز الرتقة" وكان في استقباله عدد من قيادات القطاع.

ونقل الصالح تحيات وتقدير القيادة السياسية العليا على جهودهم المبذولة فى سعيهم الدؤوب لحفظ الامن متكاتفين ومتآزرين مع مختلف الجهات المعنية وعلى الجاهزية واليقظة، كما قدم لهم التهنئة بمناسبة عيد الفطر السعيد.

واستمع الصالح إلى شرح مفصل عن كيفية عمل المنظومة الرادارية الحديثة والدور الفعال لرجال أمن الحدود في أزمة جائحة كورونا واستلامهم لعدد من المحاجر الصحية ومراكز الإيواء وتطبيق قرار العزل على منطقة المهبولة وانتشارهم الأمني في منطقة صباح الأحمد ومنطقة الوفرة.

كما اطلع الصالح ومرافقوه إلى عرض مرئي عن انجازات قطاع أمن الحدود ولدورهم الفعال في التعامل والتصدى لمحاولات التسلل ومكافحة عصابات التهريب بكافة اشكالها بالإضافة إلى استخدام كافة الانظمة الامنية المعمول بها.

واختتم الصالح زيارته لمركز الرتقة بتوجيه الشكر لرجال امن الحدود وجميع منتسبي المؤسسة الأمنية على جهودهم المبذولة وانتشارهم الذي كان له اكبر الأثر فى نفوس المواطنين والمقيمين كما توجه جميع العاملين بالشكر والتقدير لمعاليه مؤكدين أنهم يؤدون دورهم في فرض وتطبيق القانون لبسط مظلة الأمن والأمان.

back to top