صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4442

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

مفاوضات العربي مع المدرب داركو نيستروفيتش تتوقف مؤقتاً

المدرب البوسني يطالب براتب شهري 7 آلاف دينار

توقفت مفاوضات النادي العربي مع مدرب الفريق الاول لكرة القدم، البوسني داركو نيستروفيتش، لتجديد التعاقد بينهما للموسم المقبل، مؤقتا، في ظل مطالبات الأخير المادية المرتفعة.

وينتهي عقد داركو مع الأخضر بنهاية الموسم الجاري، الذي توقف بسبب جائحة كورونا، وعمل مجلس إدارة النادي العربي على صياغة تجديد عقد داركو مع بعض التحسينات، لكنه اصطدم بمطالبات الاخير التي وصلت الى راتب شهري يبلغ 7 آلاف دينار، ورغم ليونته التي اظهرها بالمفاوضات الا ان عرض النادي يبدو بعيدا جدا عن هذا المبلغ.

ويستعد داركو للعودة الى بلاده عن طريق رحلات الاجلاء، وابلغته ادارة الاخضر تأجيل المفاوضات بينهما الى حين انتهاء اجازته في بلاده وعودته مجددا، وذلك في ظل الاولوية التي يمنحها المدرب للاستمرار مع الفريق.

وكشفت المفاوضات عدم دقة تصريحات ممثلي مجلس ادارة النادي العربي، والتي اعلنوا عنها مسبقا، واكدوا خلالها وفي اكثر من مناسبة "تجديد التعاقد مع المدرب داركو ومحترفي الفريق الخمسة".


من جانب آخر، علمت "الجريدة" أن مجلس ادارة النادي العربي لم يجدد رسميا تعاقده مع محترفيه، حيث تشارف عقود كل من الاسباني تشافي توريس والسوري احمد الصالح والنيجيري سدريك هنري والغاني عيسى يعقوبو على الانتهاء بنهاية الموسم الجاري، وهناك مفاوضات بين الاطراف على التجديد، وقد تصطدم ادارة الاخضر بأي مطالبات مستجدة من المحترفين قد تعيد المفاوضات الى بدايتها.

يذكر ان الليبي السنونسي الهادي هو المحترف الوحيد الذي تأكد استمراره مع الاخضر في الموسم المقبل، في ظل توقيعه عقدا لمدة موسمين مطلع الصيف الماضي.

أمان الكويت

يذكر ان محترفي الاخضر الخمسة تراجعوا عن قرار عودتهم الى بلادهم عبر رحلات الاجلاء، مفضلين البقاء والاستمرار في الكويت، في ظل الامان الذي يشعرون به مع دقة الإجراءات التي تقدمها البلاد في التعامل مع جائحة كورونا.