صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4442

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

حفلات بلا جمهور وسهرات مع نجوم رمضان

  • 24-05-2020

استعدت القنوات التلفزيونية المصرية لتقديم خريطة متنوعة للمشاهدين، خصوصا مع تطبيق حظر التجول من الساعة الخامسة مساء خلال أيام العيد، الأمر الذي سيساهم في متابعة الجمهور للقنوات المختلفة، والتي جاءت لتجمع بين نجوم الأعمال الدرامية الرمضانية وعرض الحفلات التي سيتم تنظيمها بلا جمهور، فضلاً عن عرض عدد من الأفلام والمسرحيات الخالدة.

ويشارك في الحفلات الغنائية، التي تقام بعدة مواقع بالقاهرة، منها مسرح الصوت والضوء، والأزهر بارك، مجموعة كبيرة من الفنانين منهم أنغام، وتامر حسني، ومحمد فؤاد، ومدحت صالح، وهشام عباس، حيث ستذاع الحفلات بدءاً من العاشرة مساء، في حين تسبقها برامج على بعض القنوات، واستعدت هذه الفضائيات بتسجيل لقاءات مع عدد من صناع الأعمال الدرامية.


كما سيتم عرض عدد من المسرحيات الكلاسيكية والحديثة على الشاشات المختلفة بجانب الافلام، فيما ستتيح منصة "شاهد" حفلات مماثلة لنجوم الخليج ولبنان على مدار أيام العيد، بجانب عرض مجموعة من الافلام السينمائية الجديدة مجاناً لمتابعيها.

وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها احياء حفلات من دون جمهور، بينما ستظل المقاعد شاغرة أمام الفنانين وفرقهم الموسيقية مع اتباع الإجراءات الاحترازية في التباعد الاجتماعي على المسرح.