صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4442

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

ProPing:Ooredoo شهدت مشاركة الآلاف

  • 24-05-2020

التزاما منها بتبني الحياة الرقمية وتقديم الأحدث والأفضل لعملائها، أعلنت Ooredoo الكويت، وبالاشتراك مع Blink، الشركة الرائدة في مجال الألعاب الإلكترونية وتنظيم البطولات الاحترافية، انتهاء بطولة ProPing للألعاب الإلكترونية، التي اقيمت من 26 ابريل حتى 21 مايو.

وكانت البطولة منظمة بالكامل أونلاين، حيث تنافس اللاعبون من منازلهم عبر الإنترنت بلعبة الإثارة "Call of Duty- Modern Warfare"، حيث شهدت البطولة مشاركة أكثر من 3000 لاعب، وتم توزيع جوائز قيمة مقدمة من Ooredoo وBlink للفائزين بالبطولة.

وقد فاز بالمرتبة الاولى فريق LGND، وحصل الفريق على قسائم شرائية من Blink بقيمة 600 د.ك، وحصل كل لاعب بالفريق على اشتراك مجاني بإنترنت ProPing فائق السرعة المقدمة من FASTtelco لمدة عام.


وفاز بالمركز الثاني فريق Grey، وحصل الفريق على قسائم شرائية من Blink بقيمة 300 د.ك، وحصل كل لاعب بالفريق على اشتراك مجاني بإنترنت ProPing فائق السرعة المقدمة من FASTtelco لمدة 6 أشهر.

بدورها، قالت مديرة أول التسويق لدى Ooredoo الكويت نوف المشعان: "لقد تم تصميم خدمة شامل هوم ProPing خصيصا لتناسب احتياجات شريحة لاعبي الاونلاين المحترفين".

وأضافت المشعان: "هذه البطولة تؤكد التزام الشركة بتبني نمط الحياة الرقمية، مع تزايد الاهتمام بالخدمات الرقمية المتعلقة بالترفيه والأعمال في الكويت، خاصة في قطاع تكنولوجيا الاتصالات"، مؤكدة أن هذا الإنجاز يعد خطوة هامة في مسيرة الشركة نحو تطوير خدماتها المقدمة للعملاء، وتفردها في تقديم باقات مميزة في القيمة والجودة.

وعلى هامش البطولة، طرحت "FASTtelco"، صاحبة خدمة الإنترنت الوحيدة المخصصة للألعاب الإلكترونية الاحترافية ProPing، مجموعة جديدة وحصرية من باقات الأجهزة والحواسيب الاحترافية واكسسوارات الألعاب الإلكترونية، بالتعاون مع Blink، إضافة الى باقات شامل هوم ProPing ابتداء من 18 د.ك شهريا، والتي تم تصميمها خصيصا لتناسب احتياجات شريحة محترفي الألعاب الإلكترونية.