النجمة التركية ​نسليهان أتاغول بدأت تصوير الجزء الثاني من مسلسل ​ابنة السفير​

نشر في 24-05-2020
آخر تحديث 24-05-2020 | 00:01
النجمة التركية ​نسليهان أتاغول
النجمة التركية ​نسليهان أتاغول
أفادت تقارير اعلامية بأن النجمة التركية ​نسليهان أتاغول​ بدأت تصوير مشاهدها في الجزء الثاني من مسلسلها "​ابنة السفير​".

واضافت التقارير ان نسليهان تركت منزلها للالتحاق بالتصوير رغم طلب زوجها الممثل التركي ​قادير أوغلو​ منها البقاء في المنزل، كما انه ضغط على شركة الإنتاج لتأجيل التصوير، الا انه لم يحصل على نتيجة ترضيه، فهناك عقد مبرم بين نسليهان والشركة يجبرها على بدء التصوير.

يشار إلى ان المسلسل من بطولة النجوم الاتراك نسليهان أتاغول وأنجين أكيوريك​ وأوراز كاجيلار أوغلو، وعرضت آخر حلقات المسلسل في الـ 30 من مارس الماضي.

وبينت التقارير، أنَّ صناع مسلسل "ابنة السفير​" قرروا العودة لتصوير 4 حلقاتٍ من المسلسل لينتهي الموسم الأول عند الحلقة الـ19 بدلاً من الحلقة الـ 15 وذلك لضمان تسلسل الأحداث بشكلٍ منطقي وإعطاء الموسم نهايةً قوية تُشوق متابعيه لانتظار الموسم الثاني منه، وذلك بعدما تقرر أن يستمر المسلسل ثلاثة مواسم على الأقل.

وكانت النجمة أتاغول​ سخرت من الأخبار، التي تتحدث عن غيرة النجمة التركية ​فهرية أفجين​، زوجة النجم التركي ​بوراك أوزجيفيت​ منها، نافية ما يُنشر عن أنها لا تحبها، وتمنعه من الإشادة بها، أو التحدّث عنها في لقاءاته.

وقالت: "أعرف بوراك وأعرف أكثر فهرية، وكلاهما يقدران نجاحات زملائهما ولا يمتلكان أي ضغينة بقلوبهما نحو أحد، فكيف نحوي وأنا أبادلهما شعور الاحترام والمحبة".

وأضافت: "بوراك نجم ناجح وقاسمته بطولة مسلسل نجح بشكل كبير، ولكن هل يجبرني هذا على التحدث عنه كلّ الوقت أو هل هناك من ربط اسمينا سويا، وكأنهما سيبقيان متلاصقيْن إلى الأبد؟".

وتابعت: "بوراك ​​​​​​لا يتحدث عني ولا أتحدث عنه، وهذا لا يعني أننا نكره بعضناً، بل على العكس شخصياً أتمنّى أن نكرر تجربتنا سوياً، فالمشاهدون أحبونا بمسلسل حب أعمى".

back to top