الغانم: سمو الأمير ركز على تحديات الغد للمرة الثانية خلال أسبوعين

نشر في 22-05-2020 | 17:10
آخر تحديث 22-05-2020 | 17:10
No Image Caption
قال رئيس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم أن سمو أمير البلاد وفي أقل من أسبوعين يجدد وبشكل جلي واضح أهمية النظر إلى المستقبل وآفاق الغد كمرحلة جديدة لا تشبه الأمس.

وقال الغانم في تصريح صحفي أن كلمة حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه بمناسبة عيد الفطر السعيد ركزت وللمرة الثانية خلال أسبوعين على أهمية النظرة إلى الغد باعتبارها تحدياً وجودياً مهماً للكويت.

وأضاف الغانم «سمو الأمير استخدم وبشكل غير موارب مصطلحات (النهج الجديد) و(المراجعة) و(التصويب) و (الاعتماد على النفس) وغيرها ليؤكد ما قاله قبل فترة بأن عالم البشرية بعد كورونا لن يكون كما قبله صحياً واقتصادياً واجتماعياً».

وقال الغانم أن دعوة سموه الحكومة ومجلس الأمة ومؤسسات المجتمع المدني للنظر إلى الغد كتحدي مفصلي هي دعوة جادة ومستحقة وملحة وأن علينا جميعاً النظر إلى تلك الدعوة كاستحقاق وطني ضروري.

وأضاف الغانم أن دعوة سموه إلى نهج جديد يرسم مستقبل الكويت يتطلب عملاً وطنياً جماعياً وتعاوناً مثمراً، مؤكداً على أن الكويتيين لن يخيبوا رجاء سموه وأن الشعب الكويتي سينجح في اختبار الغد كما نجح في الماضي عبر الكثير من المحطات.

واختتم الغانم تصريحه قائلاً «نسأل الله جلت قدرته أن يحفظ وطننا وأميرنا وشعبنا من كل شر ومكروه وأن يسدد خطى الكويت على درب التقدم والازدهار انه سميع مجيب».

back to top