جاستن بيبر لهايلي بالدوين: يشرفني أن أكون زوجك

نشر في 21-05-2020
آخر تحديث 21-05-2020 | 00:00
جاستن بيبر وهايلي بالدوين
جاستن بيبر وهايلي بالدوين
أفادت تقارير إعلامية، بأن الفنان العالمي ​جاستن بيبر​ عبّر عن حبه الشديد لزوجته عارضة الأزياء العالمية ​هايلي بالدوين، مشيرا إلى أنه سعيد بقربها، ويشرفه ان يكون زوجها.

وبينت التقارير أيضا، ان بيبر نشر صورة له معها على صفحته الخاصة على احد مواقع التواصل، وعلّق بالقول: "عزيزتي هايلي، بينما أستلقي هنا، أعتقد انني أصبحت مباركاً أنت متواضعة، رغبتك في النمو تذهلني، ويشرفني أن أكون زوجك، أوعدك بأن أحبك كل أيام حياتنا، ليلة سعيدة هايلي أتمنى قراءة هذا في الصباح وتبتسمين! أنت إلى الأبد".

وسبق للنجم العالمي ​جاستن بيبر​ (26 عاماً) ان قدم مع ​أريانا غراندي​ (26 عاماً) أغنية تجمعهما للمرة الأولى خلال مسيرتهما الفنية، وهي تهدف إلى تمويل منح لأطفال موظفي الصحة والطوارئ العاملين في الخطوط الأمامية لمكافحة فيروس كورونا، وحملت الأغنية عنوان "Stuck with U" (نحن بجانبك)، حيث ذكرت أريانا: "نأمل أن يحدث العمل تأثيرا كبيرا، ونأمل أن يسعدكم"، حيث ذهبت إيرادات بث وبيع الأغنية لمؤسسة معنية برعاية أطفال العاملين في قطاع الصحة، بهدف تمويل مساعدات ومنح دراسية لهم.

يذكر ان النجم الكندي بيبر​ سبق أن أطلق فيديو كليب أغنيته الجديدة "Available"، وظهر في الفيديو وهو يصعد على البيانو ويغني، بينما أخرج الكليب مايكل راتنر، كما ان خطط بيبر باءت بالفشل بعد الغاء جولته الغنائية "Changes" المقررة أن تبدأ في مايو الجاري بسبب كورونا.

وكانت أغنية "confirmation" ​لاقت نجاحا كبيرا، اذ اقتربت من المليوني مشاهدة، وذلك بعد أسبوع من طرحها على قناته الرسمية عبر "يوتيوب"، وهي ضمن ألبومه الجديد "Changes"، وهو الخامس في مسيرة بيبر.

back to top