بريتني سبيرز تحتفل بمرور 20 عاماً على ألبومها oops i did it again

توجهت بالشكر للجمهور لأنه سبب هذا النجاح

نشر في 20-05-2020
آخر تحديث 20-05-2020 | 00:00
النجمة العالمية ​بريتني سبيرز​
النجمة العالمية ​بريتني سبيرز​
ذكرت تقارير إعلامية، أن النجمة العالمية ​بريتني سبيرز​ احتفلت بمرور 20 عاماً على ألبومها الثاني في مسيرتها الفنية، والذي حمل عنوان " oops i did it again".

جاء ذلك بنشرها عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تتحدث عن الألبوم، وعلّقت مشيرةً إلى مدى سعادتها بالنجاح الذي حققه هذا الألبوم، الذي فاق كل توقعاتها، متوجهةً بالشكر للجمهور الذي هو سبب هذا النجاح.

وبينت التقارير، انه بمجرد إطلاق البوم "Oops!… I Did It Again" عام 2000، اعتبره الكثيرون أنه يكمل البوم سبيرز الأول " Baby One More Time" والذي أطلقته عام 1999، واستطاع أن يحقق نجاحا كبيرا فور إطلاقه.

وحققت الجولة الغنائية الخاصة بالبوم " Oops!… I Did It Again Tour "، نجاحا مذهلا، وذلك في أميركا الشمالية وأوروبا والبرازيل كجزء من مهرجان الموسيقي "Rock in Rio".

ومن أخبار بريتني العائلية، عمدت النجمة العالمية ​الى تهنئة والدتها بعيد ميلادها، عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل، ونشرت صورة تجمعهما بوالدتها، وعلّقت عليها قائلة: "يوم ميلاد سعيد يا أمي... لقد تشاركنا أفضل الضحكات المعروفة للبشرية... أقولها ولا أبالي أحبك يا أمي".

وكشفت النجمة الأميركية سبيرز، أنها تسببت في حرق صالة الألعاب الرياضية في منزلها لإشعالها شمعتين فيها، وأشارت الى أنها لم تظهر فيها منذ نحو 6 أشهر، وأن الحادث كان أمراً مروعاً.

وقالت سبيرز، من خلال مقطع فيديو: "لقد كان حادثاً مررت بجوار باب صالة الألعاب الرياضية ممسكة بالشموع، بينما انطلقت بعد سماع الإنذار ولم يصب أحد أثناء الحادث الخطير".

وتبقى بريتني مثالا لغيرها من نجوم العالم وفي الساحة العربية ايضا، رغم وقوعها في مصاعب نفسية وفنية، لاسيما أن الملل بدأ يتسلل إلى العديد من الناس، بسبب إيقافهم كل نشاطاتهم المعتادة والتزامهم البقاء في المنزل انسجاماً مع اجراءات مكافحة كورونا، وعدم التجول إلا لحالات الضرورة، والمشاهير هم أيضاً يملون، والعديد منهم يختار مشاركة يومياته مع متابعيه لكسر الروتين ولتشجيعهم على البقاء في منازلهم.

وبرزت موهبة جديدة للممثلة اللبنانية سينتيا سامويل التي تتمتع بصوت جميل، فقد نشرت في صفحتها الرسمية على أحد مواقع التواصل، مقطع فيديو لها يظهرها وهي تغني "hit me baby one more time "، للنجمة العالمية بريتني سبيز، لكنها حوّلت كلماتها لتعبر عن شعورها بالملل والكره للحجر، رغم أنه ضروري لمواجهة خطر ​فيروس كورونا​.

وقد تلقت سينتيا إشادات وعلامات إعجاب عديدة من متابعيها لجمال صوتها وأدائها للأغنية التي تضاهي بصوتها المغنية سبيرز.

back to top