خالد فرج: إدارة كرة يد نادي الفحيحيل تبحث عن مدرب جديد

نشر في 18-05-2020
آخر تحديث 18-05-2020 | 00:03
نيكولا مدرب الفحيحيل يوجه اللاعبين في الموسم الماضي
نيكولا مدرب الفحيحيل يوجه اللاعبين في الموسم الماضي
أكد مدير لعبة كرة اليد بنادي الفحيحيل خالد فرج أن إدارة اللعبة تسعى للتعاقد مع مدرب جديد للفريق الأول خلفًا للمدرب الصربي نيكولا الذي ينوي النادي عدم تجديد عقده في الموسم الجديد.

وقال فرج في تصريح لـ "الجريدة" "فترة التوقف الحالية بسبب الإجراءات الاحترازية ضد تفشي فيروس كورونا منحتنا فرصة لإعادة ترتيب الأوراق والتفكير بشكل أفضل لمستقبل اللعبة في الفترة المقبلة".

وأضاف فرح "أعتقد أن المدرب الصربي نيكولا حصل على فرصته كاملة مع الفريق ولم يحقق النتائج المرجوة طوال المواسم الثلاثة الماضية وحان وقت التغيير والبحث عن مدرب أجنبي جديد يتمكن من تحقيق أهداف الفريق واستعادة مكانته الطبيعية محليا وخارجيا، وفي حالة تعذّر التعاقد مع مدربين من خارج الكويت بسبب ظروف جائحة كورونا سيكون المدرب المحلي خيار مطروح أمامنا، مبينا أنه سيتم عرض الأمر على مجلس إدارة النادي لاتخاذ القرار النهائي في هذا الشأن".

وأوضح فرج أن الفريق الأول للعبة سيحتاج لفترة إعداد طويلة لمدة تتراوح بين 8 و10 أسابيع، وذلك لتعويض فترة التوقف الطويلة السابقة وتهيئة اللاعبين بالشكل المناسب للدفاع عن ألوان الفريق، مؤكدا أن المدة ثابتة، ولن تتغير بتغير موعد استئناف النشاط الرياضي المحلي، وذلك حرصًا على سلامة اللاعبين والابتعاد بقدر الإمكان عن الإصابات.

التجديد لمدربي المراحل

وفي الإطار ذاته، كشف فرج عن تجديد الثقة في جميع مدربي قطاع كرة اليد بالنادي لفرق الناشئين تحت 17 سنة محمد سامي ومدرب الأشبال تحت 15 محمد محمود ومدرب فريق البراعم تحت 13 سنة عصام الشريف وحسن حسين مدرب مدرسة اللعبة تحت 11 وجميعهم من مصر.

وأشار فرج إلى أن إدارة اللعبة تعمل على استحداث مرحلة سنبة لفئة الـ 8 سنوات لتكون رافدا للعبة مستقبلًا، وسيتم التعاقد مع مدرب جديد للإشراف الفني على هذه المرحلة المهمة.

back to top