فهد دابس: التضامن يفاضل بين مدربين برتغالي وإسباني

نشر في 17-05-2020
آخر تحديث 17-05-2020 | 00:00
عضو مجلس إدارة نادي التضامن رئيس جهاز الكرة فهد دابس
عضو مجلس إدارة نادي التضامن رئيس جهاز الكرة فهد دابس
أعلن عضو مجلس إدارة نادي التضامن رئيس جهاز الكرة فهد دابس، انه بالتنسيق مع مجلس الإدارة برئاسة مبارك النزال، تتم المفاضلة حاليا بين مدربين برتغالي واسباني لتدريب الفريق الأول في استئناف الموسم الجاري في منتصف سبتمبر القادم، والموسم المقبل، خلفا للمدرب الصربي ماركوف.

وقال دابس في تصريح لـ"الجريدة": "الأفضلية بين المدربين البرتغالي والإسباني ستكون للأكثر طموحا ورغبة في كتابة اسمه بأحرف من نور في الكرة الكويتية والخليجية، إلى جانب قدرته على التعامل مع الإمكانات المتاحة، مع تجهيز الفريق وإعداده للمستقبل القريب ليكون قادرا على الصعود إلى منصات التتويج، على أن يتم حسم هذا الملف في الفترة المقبلة".

وأضاف: "استقر الأمر على عدم تجديد عقود المحترفين الخمسة، مع ترك هذا الملف للمدرب الجديد لاختيار 5 محترفين جدد لتدعيم صفوف الفريق، علما بأننا سنوصيه فقط بدعم مركز قلب الدفاع".

8 لاعبين بنظام الإعارة

وبيّن دابس أن قائمة التضامن في الموسم الجاري ضمت 12 لاعبا فقط منهم لاعبان حالت ظروفهما الخاصة دون الاستمرار، لذلك تعاقد النادي مع 8 لاعبين بنظام الإعارة، والمدرب الجديد سيحدد اللاعبين الذين سيستمرون مع التضامن بحد أقصى 3، خصوصا أن الفريق سيعتمد في الموسم المقبل على لاعبي المراحل السنية بالنادي.

back to top