جون أولاس : مبارات ليون أمام يوفنتوس 7 أغسطس

نشر في 11-05-2020
آخر تحديث 11-05-2020 | 00:03
جون أولاس رئيس نادي أوليمبيك ليون الفرنسي
جون أولاس رئيس نادي أوليمبيك ليون الفرنسي
أعلن جون أولاس، رئيس نادي أوليمبيك ليون الفرنسي، أمس الأول، الموعد المقترح لعودة دوري أبطال أوروبا، بمواجهة إياب ثُمن النهائي بين فريقه ويوفنتوس الإيطالي على ملعب أليانز ستاديوم.

وكشف رئيس النادي الفرنسي عن نوايا الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) بشأن البطولات القارية، بعد أن أبدى أسفه لـ"عدم أفضلية" الفرق الفرنسية في البطولتين، بعد إعلان رابطة الدرجة الأولى (الليغ آ) إنهاء الموسم بشكل مبكر، بسبب تفشي فيروس كورونا.

وقال أولاس في حوار مع شبكة "آر تي إل" التلفزيونية: "مباراتنا أمام يوفنتوس ستقام يوم 7 أغسطس المقبل في تورينو، ومن دون جماهير. إذا لم يطرأ أي تغيير، فقد يواجه ليون وباريس سان جرمان صعوبات كبيرة أمام منافسين أكثر جاهزية".

وكان ليون حسم مواجهة الذهاب على ملعبه بالفوز بهدف نظيف، فيما تُعد مواجهة الإياب أمام "البيانكونيري" في تورينو، ضمن 4 مباريات بالإياب لم تقم بعد، فيما ضمن الفريق الباريسي، وأتلتيكو مدريد الإسباني، ولايبزيغ الألماني وأتالانتا الإيطالي مقاعدها ضمن الثمانية الكبار.

كما تطرَّق رئيس النادي للحديث عن إلغاء الموسم في فرنسا. "هذه الكارثة ستتسبب في خسائر بنحو 900 مليون يورو في الكرة الفرنسية هذا الموسم، وهذا قد يؤثر علينا مدى الحياة. نحن استثناء في أوروبا، ولا أعلم مَن قد يصمد أمام هذه الكوارث".

back to top