جوليا روبرتس​ تؤمّن على ابتسامتها بـ 30 مليون دولار

نجمات ومشاهير فعلوا ذلك منهم كيم وجنيفر وريهانا

نشر في 11-05-2020
آخر تحديث 11-05-2020 | 00:00
النجمة جوليا روبرتس
النجمة جوليا روبرتس
أفادت تقارير إعلامية بأن عددا كبيرا من النجمات والمشاهير قام بالتأمين بمبالغ خيالية على أعضاء من أجسامهن، مما شكّل صدمة كبيرة للجمهور.

وذكرت أن أبرز عمليات التأمين طالت النجمات ​ريهانا​ التي أمّنت على ساقيها بمليون دولار، وعارضة الأزياء الألمانية ​هايدي كلوم​ أيضاً، لكن بمليون ومئتي الف دولار، والمغنية تينا تيرنر بمبلغ 2.3 مليون دولار.

وكذلك ​جوليا روبرتس​ فقد أمّنت على ابتسامتها بـ 30 مليون دولار، التي تعاني على الصعيد الشخصي حاليا، حيث كشفت التقارير، أن زواجها الذي استمر لـ 17 عاماً من ​داني مودر​، هو الآن على المحك، وتحاول روبرتس جاهدة أن تحافظ على زوجها، بينما أشارت الى أنها بدت "هزيلة للغاية وهشّة"، وهو ما ظهر بوضوح في صور التقطت لها خلال نزهتها الأخيرة في لوس أنجلس، وأن رفاقها "يشعرون بالرعب من مدى النحافة التي وصلت إليها خلال الشهرين الماضيين، وهو ما ظهر تماماً على ملامحها، وخصوصا بظهور العظام في مناطق من جسدها.

وأضافت أن روبرتس مقتنعة بأن داني سيجد خلال تصويره أيا من الأعمال امرأة أخرى، وهو ما يسبب لها القلق والخوف، رغم تمنّي الكثيرين من محبي النجمة صاحبة الابتسامة الأشهر في عالم "هوليوود" أن تكون بعيدة عمّا يُثار حولها من مشاكل في الحياة الزوجية، حيث يأملون أن تكون حياتهما مستقرة وقوية.

ومن أخبار جوليا أيضا، قدّمت النجمة ايما روبرتس​ لعمّتها ​جوليا روبرتس​، التهاني بمناسبة عيد ميلادها الـ52.

ونشرت إيما عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل، صورة لها مع جوليا وعلّقت: "عيد ميلاد سعيد عمتي جوليا، أنت الملكة، أحبك"، بدورها ردّت جوليا على معايدة إيما، فكتبت: "أحبك أبعد من كل المقاييس".

وتعتبر جوليا من أكثر النجمات ثراء في ​"هوليوود"​، وقدّمت عددا من الأدوار الناجحة من أبرزها "Duplicity" و"Charlie Wilson’s War" و"Eat Pray Love" و"Mirror Mirror"، وغيرها، كما تم ترشيحها لجائزة الأوسكار 4 مرات، وفازت بها مرة واحدة، وكانت الأوسكار كأفضل ممثلة عام 2001، عن دورها في فيلم "Eri Brockovich.

وتناولت التقارير الكثير من خبايا عالم المغنيات والممثلات اللاتي سطع نجمهن في عالم الشهرة والموضة والأزياء وغيرها، حيث عمدت مايلي سايرس إلى التأمين على لسانها بمليون دولار، أما المبلغ الأعلى فكان من نصيب ماريا كاري التي أمّنت على ساقيها بمليون دولار.

أما ​كيم كارداشيان​ فقد أمّنت على نفسها بـ 21 مليون دولار، كما فعلت جنيفر لوبيز بـ300 مليون دولار.

ومن النجوم أيضا، قام مغنّي الروك بروس سبرينغستين بالتأمين على حبال صوته بـمبلغ 5.7 ملايين دولار، أما دانيال كريغ فقد أمّن على جسمه بالكامل بـ 5.9 ملايين دولار.

وفي الملاعب الخضراء لدى اللعبة الشعبية الأولى في العالم، وهي كرة القدم، عمد لاعب كرة القدم المعتزل دايفيد بيكهام بالتأمين على ساقيه بمبلغ 70 مليون دولار، كما فعل تماماً اللاعب كريستيانو رونالدو الذي أمّن على ساقيه بـ 144 مليون دولار.

back to top