مرزوق الغانم : ندعو للتفكير جدياً في حديث الأمير عن مستقبل البلاد

بشأن الاقتصاد والمالية وتنويع مصادر الدخل

نشر في 10-05-2020
آخر تحديث 10-05-2020 | 00:06
رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم
رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم
قال رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم إن سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد وهو يتحدث عما يحدث من تطورات تتعلق بالجانب الصحي لازمة وباء كورونا، لم يغفل التركيز على مستقبل البلاد، وخاصة ما يتعلق بالاقتصاد والمالية، وتقليل الاعتماد على الغير، وتنويع مصادر الدخل، وترشيد السلوك الاستهلاكي.

وأضاف الغانم في تصريح صحافي امس تعليقا على كلمة سموه التي ألقاها بمناسبة العشر الأواخر من رمضان أن «سموه بقدر ما يقلقه اليوم يرسل نظره بعيدا الى الغد».

وأكد الغانم أنه «مثلما ندعو الى الاسترشاد بتوجيهات سموه ودعواته فيما يتعلق بكل الإجراءات التي اتخذتها السلطات الصحية والأمنية وغيرها في البلاد للتغلب على جائحة كورونا، ندعو الجميع الى التفكير جديا في ما قال سموه عن مستقبل البلاد».

وتابع الغانم «سموه كان يدق ناقوس الانذار لما ستواجهه البلاد في المستقبل في ظل تدني اسعار النفط، وما إشارات سموه الى تنويع مصادر الدخل وتقليل الاعتماد على الغير وتهذيب السلوك الاستهلاكي والمالي إلا انعكاس لحرص سموه على ضرورة مواجهة تحديات المستقبل كما نواجه التحديات الآنية».

واختتم الغانم تصريحه قائلا: «سنعبر هذه الأزمة بنجاح بإذن الله وفضله، وسنستمر أقوياء في المستقبل في ظل توجيهات القيادة السياسية وتكاتف أبناء الكويت وبجهود كل المخلصين من أبناء الوطن العزيز».

back to top