لويس فيغو: لم أشعر بالتقدير مع برشلونة

نشر في 04-05-2020
آخر تحديث 04-05-2020 | 00:03
 النجم البرتغالي لويس فيغو
النجم البرتغالي لويس فيغو
استعرض النجم البرتغالي لويس فيغو بعضا من ذكرياته مع الإيطالي فابيو كانافارو، عندما كانا داخل صفوف ريال مدريد الإسباني، وهي الفترة التي جاورا فيها العديد من النجوم، أبرزهم المهاجم الدولي الإسباني السابق راؤول غونزاليس "الذي يتمتع بروح انتصارية كبيرة".

وفي محادثة عبر تطبيق إنستغرام، أكد فيغو: "لعبت عبر مسيرتي مع لاعبين عظماء. سيكون من السهل اختيار لاعب في كل مركز، لكن من الصعب اختيار لاعب بعينه. لعبت بجوار رونالدو وريفالدو وستويتشكوف وغوارديولا وهييرو وفيرون، ومع اللاعب الذي كان مستعدا للتسجيل دائما، راؤول".

وأضاف اللاعب السابق للغريمين برشلونة وريال مدريد: "راؤول كان يتمتع بروح انتصارية، بسبب عقليته التي حصد بها الكثير عبر مسيرته، كان يعرف دائما كيف يسجل، وكيف يتحرك داخل الملعب. إذا كنت تتحدث عن رونالدو، فأنت تتحدث عن السرعة، والقوة، لكن من الصعب تحديد من الأفضل مقارنة براؤول. دائما كان يصنع لك الأهداف، ويصنع الفارق".

كما تحدث فيغو عن انتقاله من "البلاوغرانا" إلى "الميرينغي"، في أول انتخابات للرئاسة فاز بها فلورنتينو بيرز، حيث أقرَّ النجم البرتغالي السابق بأن أحد أسباب هذا القرار هو شعوره بعدم التقدير داخل جدران الفريق الكتالوني.

back to top