كيفن دي بروين قد يرحل عن مانشستر سيتي

نشر في 04-05-2020
آخر تحديث 04-05-2020 | 00:02
صانع ألعاب نادي مانشستر سيتي، البلجيكي كيفن دي بروين
صانع ألعاب نادي مانشستر سيتي، البلجيكي كيفن دي بروين
ألمح صانع ألعاب نادي مانشستر سيتي، البلجيكي كيفن دي بروين، إلى إمكانية الرحيل عن فريقه، في حال قام الاتحاد الأوروبي (يويفا) بتثبيت عقوبة الاستبعاد عن دوري أبطال أوروبا في السنتين المقبلتين.

وجاء كلام دي بروين (28 عاما) في حديث لصحيفة "هيت لاتستي نيوز" البلجيكية عبر تقنية الفيديو، وقال: "أنا أنتظر، قال لنا النادي إنه سيستأنف القرار، وهم متأكدون بنسبة مئة في المئة من أنهم على صواب".

وتابع: "سننتظر لنرى ماذا سيحصل، عندما يتم اتخاذ القرار، سأنظر في الأمر، سنتان من دون خوض دوري أبطال أوروبا يُعد وقتا طويلا بالنسبة لي. أستطيع التأقلم مع سنة واحدة".

وستنظر محكمة التحكيم الرياضي باستئناف نادي مانشستر سيتي مطلع الصيف.

واستبعد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم مانشستر سيتي عن المشاركة في مسابقاته لمدة عامين، لمخالفته قواعد اللعب المالي النظيف.

لكن النادي الإنكليزي الشمالي تقدم باستئناف موجه ضد قرار غرفة الحكم التابعة للجنة المراقبة المالية للأندية الصادر في 14 فبراير 2020.

ولا يزال دي بروين مرتبطا بعقد لثلاث سنوات مع سيتي، وأشار إلى أنه بحال نجح ناديه في الاستئناف فسيبقى بصفوفه، حتى لو حاول ناديا برشلونة أو ريال مدريد ضمه إليهما، وقال في هذا الصدد: "ألعب في صفوف أحد أفضل الفرق بالعالم. ألعب في الدوري الإنكليزي الذي أعتبره أفضل الدوريات".

back to top