اتحاد مصارف الكويت البنوك توازن بين مصالح العملاء وتنفيذ الإجراءات الاحترازية

نشر في 29-04-2020
آخر تحديث 29-04-2020 | 00:00
مديرة إدارة العلاقات العامة باتحاد مصارف الكويت شيخة العيسى
مديرة إدارة العلاقات العامة باتحاد مصارف الكويت شيخة العيسى
صرَّحت مديرة إدارة العلاقات العامة باتحاد مصارف الكويت شيخة العيسى، بأنه بالإشارة إلى ما يطالب به البعض من فتح جميع فروع البنوك لخدمة العملاء، تجنبا لما يحدث من زحام على الفروع العاملة، فإن البنوك تحرص منذ بداية الأزمة على العمل بتوازن، من خلال مراعاة مصالح العملاء، وتخفيف الأعباء عنهم، وعدم تعطيل أعمالهم، وتنفيذ الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة انتشار فيروس كورونا بما يتسق وتعليمات وزارة الصحة والجهات المعنية بهذا الشأن، وبما يضمن سلامة العملاء والعاملين في تلك الفروع.

وفي هذا الإطار، أوضحت العيسى أن البنوك حرصت منذ بداية الأزمة على فتح بعض الفروع، واستمرت في التوسع بزيادة عددها، حيث تبلغ حاليا نسبتها بالمتوسط نحو 25 في المئة من إجمالي فروع البنوك المحلية بالدولة.

وأشارت إلى حرص البنوك على تقديم جميع الخدمات المصرفية الإلكترونية سهلة الاستخدام والآمنة على مدار الساعة، إضافة إلى استقبال استفسارات العملاء على مدار الساعة، من خلال أرقام خدمة العملاء لدى البنوك.

ولفتت إلى أن البنوك ستواصل زيادة عدد الفروع بما يتسق وتوجهات مؤسسات الدولة نحو تخفيف الإجراءات الاحترازية والوقائية بهذا الشأن.

back to top