يوسف غلوم: باقٍ مع يد الشباب ونحتاج شهرين للإعداد

نشر في 29-04-2020
آخر تحديث 29-04-2020 | 00:01
يوسف غلوم مع اللاعبين في لقاءات الموسم الماضي
يوسف غلوم مع اللاعبين في لقاءات الموسم الماضي
قال المدير الفني لفريق كرة اليد بنادي الشباب ومدرب الفريق الأول، إنه مستمر في عملة ومن المنتظر أن تكون التغييرات في أضيق الحدود بين باقي أعضاء الجهاز الفني.
كشف المدير الفني لفريق كرة اليد بنادي الشباب ومدرب الفريق الأول، يوسف غلوم، عن أنه يحتاج إلى فترة إعداد لمدة شهرين، استعدادا لاستكمال باقي مسابقات الموسم الحالي (2019-2020)، وكذلك الانخراط في منافسات الموسم الجديد (2020-2021) في سبتمبر المقبل.

وأكد غلوم، في تصريح لـ"الجريدة"، أنه باقٍ على رأس الجهاز الفني للعبة في الموسم الجديد، ومن المنتظر أن تكون التغييرات في أضيق الحدود بين باقي أعضاء الجهاز الفني، الذي يتكوَّن من المدرب المساعد للفريق الأول الصربي مكي، ومدرب فريقي الناشئين تحت 17 سنة والأشبال تحت 15 سنة الوطني عمار الرمزي، ومساعده علي البلوشي، إضافة إلى مدربي البراعم تحت 13 سنة ومدرسة اللعبة المصريين مجدي عبدالسلام وأبوالفتوح محمد، وسيتم استحداث فريق الشباب تحت 19 في الموسم الجديد.

وأشار إلى أن إدارة النادي قررت إنهاء عقود جميع المدربين بالنادي بنهاية أبريل الجاري، بعد تأجيل النشاط إلى سبتمبر المقبل، وستتم إعادة تشكيل الجهاز الفني طبقا للترشيحات السابقة.

وبيَّن غلوم أن فترة إعداد الفريق للموسم الجديد ستكون لمدة شهرين على الأقل، استعدادا لاستئناف النشاط الرياضي في سبتمبر المقبل، تطبيقا لقرار اللجنة الثلاثية، تماشيا مع الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة في مواجهة فيروس كورونا.

وطالب غلوم بضرورة استمرار نظام الدمج في بطولة الدوري بالموسم المقبل (2020-2021)، نظرا للظروف الاستثنائية التي تمر به البلاد حاليا، بسبب الإجراءات الاحترازية في مواجهة "كورونا"، وتأجيل تقسيم الأندية إلى درجتين (ممتاز ودرجة أولى)، على أن يتم التقسيم في الموسم بعد القادم، مع تفعيل قرار مشاركة المحترف الأجنبي في الدوري المحلي، حرصا على المصلحة العامة للجميع طبقا لمبدأ تكافؤ الفرص.

وقال غلوم: "هذا الموسم استثنائي في كل شيء، وعلى الاتحاد ولجنة المسابقات العمل وفق هذه المعطيات الاستثنائية التي أدت إلى إيقاف الدوري أكثر من مرة، بسبب المشاركات الخارجية والدولية في بداية الأمر، ثم الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا".

يوسف غلوم: إدارة النادي قررت إنهاء عقود جميع المدربين بالنادي بنهاية أبريل الجاري
back to top