كاثرين شوارزنيغر تنتظر طفلها الأول من زوجها كريس برات

نشرت صورة لها أثناء وجودها مع والدتها ماريا شرايفر

نشر في 27-04-2020
آخر تحديث 27-04-2020 | 00:00
الكاتبة الأميركية كاثرين شوارزنيغر وزوجها كريس برات
الكاتبة الأميركية كاثرين شوارزنيغر وزوجها كريس برات
ذكرت تقارير إعلامية أن الكاتبة الأميركية كاثرين شوارزنيغر، ابنة الممثل الشهير أرنولد شوارزنيغر، حامل بطفلها الأول من زوجها الممثل كريس برات.

وأفادت التقارير بنبأ حمل كاثرين، بعدما نشرت صورة لها أثناء وجودها مع والدتها ماريا شرايفر، وبدا بطنها منتفخا.

ويشار إلى أن كريس (40 عاما)، وكاثرين (30 عاما)، تزوجا منذ 10 أشهر في كاليفورنيا.

يشار إلى أن الجنين هذا سيكون أول طفل لكاثرين، في حين أن كريس لديه طفل يدعى جاك (7 أعوام ونصف العام)، من زوجته السابقة الممثلة آنا فاريس.

وشوارزنيغر (مواليد 13 ديسمبر 1989) وشخصية في وسائل التواصل الاجتماعي من لوس أنجلس، كاليفورنيا ومعروفة باسم ابنة أرنولد شوارزنيغر، حيث نشرت المؤلفة كتابها الأول الذي يحمل اسمRock What you have في 14 سبتمبر 2010.

كما ظهرت أيضًا في البرنامج الحواري "The View" في عام 2010، بينما صدر كتاب كاثرين الثاني "تخرّجت للتو... ماذا الآن؟ "عام 2014، كدليل البقاء لخريجي الجامعات.

وكان الارتباط بين كاثرين وكريس بدأ في صيف 2018، وعرض كريس على كاثرين الزواج في يناير 2019.

يذكر أن برات ممثل أميركي معروف حصل على شهرته العالمية من خلال تمثيله في أفلام مثلThe Lego Movie وGuardians Of The Galaxy"و"Jurassic World"، وبعكس الكثير من الممثلين الذين عانوا في شق طريقهم نحو عالم السينما، فإن الظهور الأول لبرات أتى بدون أي جهد يُذكر، حين كان يعمل نادلا في أحد المطاعم، حيث رأته المخرجة والممثلة راي داون تشونغ، وعرضت عليه دورا في فيلمها Cursed part 3، وقد أتاح له ذلك الدخول في مهنة الأفلام والتلفزيون، وهو ما لم يكن يتوقعه أبدا، على الرغم من أنه أراد دوما أن يكون مشهورا.

وبرز كريس في أدواره التلفزيونية بمسلسل Everwood ومسلسل Parks and Recreation، بوصفه ممثلا مساعدا، أما قفزته النوعية فقد أتت في 2014، حين لعب أدوارا رئيسية في الفيلمين الشهيرين والناجحين جدا The Lego Movie وفيلم الأبطال الخارقين، وسرعان ما أتبعهما بدوره في الفيلم المعروف

Jurassic World الذي أصبح في النهاية أحد أعلى الأفلام ربحا بما يقدر بـ 1.6 مليار دولار.

back to top