فهد دابس يؤكد صعوبة استكمال الموسم

نشر في 13-04-2020
آخر تحديث 13-04-2020 | 00:02
شعار نادي التضامن
شعار نادي التضامن
ذكر عضو مجلس إدارة نادي التضامن رئيس جهاز الكرة فهد دابس أنه سيفتح ملف كرة القدم بالنادي خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل حسم العديد من الأمور.

وقال دابس، لـ"الجريدة"، "ثمة عقود أعضاء بالأجهزة الفنية والإدارية في فرق المراحل السنية انتهت بالفعل، لأنها مرتبطة بانتهاء الموسم، وهناك عقود أخرى تنتهي في أواخر مايو المقبل".

وأضاف: "سأرفع توصية إلى مجلس إدارة النادي بتجديد عقود بعض الأجهزة الفنية والإدارية وفقا لما قدمته، كما ستتضمن التوصية أسماء المدربين والإداريين الذين لن يتم الإبقاء عليهم، مع تأكيد توجيه الشكر لكل من عمل في النادي".

من ناحية أخرى، لفت دابس إلى أنه سيتم إرسال كتاب الى اتحاد الكرة للوقوف على آلية استئناف الموسم الجاري بالنسبة للفريق الأول، من أجل حسم العديد من الامور، في مقدمتها ضرورة تحديد موعد انطلاق الموسم المقبل، كي تتمكن الأندية من التحضير والاستعداد بعد انتهاء الموسم الجاري، مع الوضع في الاعتبار ضرورة تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الاندية.

وأردف: "أرى أنه من الصعوبة بمكان استكمال الموسم الجاري، نظرا لضيق الوقت، وفي حال استئناف الموسم مطلع سبتمبر فإن هذا الأمر يعني انطلاق الموسم المقبل في منتصف ديسمبر، وهو أمر في غاية الصعوبة، وسيرهق الأندية بشكل لافت للنظر".

وأشار إلى أنه لابد من إلغاء الموسم الجاري، مع العودة إلى دوري الدمج في الموسم المقبل، مؤكدا أنه لا يحبذ تطبيق هذا النظام، لكن الموسم المقبل سيكون استثنائيا في كل شيء.

back to top