كايلي جينر أصغر مليارديرة عصامية في العالم للعام الثاني على التوالي

نشر في 10-04-2020
آخر تحديث 10-04-2020 | 00:04
نجمة تلفزيون الواقع ​كايلي جينر
نجمة تلفزيون الواقع ​كايلي جينر
ذكرت تقارير إعلامية أن نجمة تلفزيون الواقع ​كايلي جينر​ حافظت على لقب أصغر مليارديرة عصامية في العالم للعام الثاني على التوالي، وفق القائمة السنوية لمليارديرات العالم التي نشرتها مجلة "فوربس".

وجاء حفاظ النجمة البالغة 22 عاماً، على مركزها بسبب نجاح شركتها التي تختص بإنتاج مستحضرات التجميل، والتي بدأتها عام 2015.

وكانت جينر العام الماضي وافقت على بيع 51 في المئة من شركتها إلى أحد أهم منتجي مستحضرات التجميل مقابل 600 مليون دولار، كما أقامت الشراكات الذكية مع علامات تجارية وتعاونات مثمرة، منها مع دار الأزياء الفرنسية Balmain، وأيضا مع شقيقتها كيم كارداشيان.

ومن أخبار كايلي، تسوقت من مجموعة جديدة من مستحضرات التجميل الخاصة بها، بفستان أحمر من Manokhi، واعتمدت ماكياجا صاخبا، معتمدة على ظلال العيون وأحمر الشفاه باللون الاحمر القوي.

وتعيش كايلي حاليا في بيت مستأجر، في ماليبو مقابل 450 ألف دولار شهرياً.

وكانت تملك هذا المنزل نجمة "Real Housewives Of Beverly Hills" يولاندا حديد، لكن الملياردير روبرت ف. سميث وزوجته هما المالكان الحاليان للمنزل الذي تقيم به كيلي.

ويطل المنزل على المحيط الهادئ وشاطئ تشيتشي كاربون، وهذا الشاطئ له لقب هو "شاطئ المليارديريين"، لأن أسماء مثل ديفيد غوفين ولاير ايلسون يمتلكان عقارات على واجهة المحيط هناك.

ودائما ما تقدم كايلي صورا مميزة في مواقع التواصل، حيث سبق ان فاجأت متابعيها بنشرها عددا من صور الاحتفال بالكريسماس من ألبوم العائلة، وهي الصور التي التقطت لها بمرحلة الطفولة مع شقيقتها كيندال جينر وظهرت بالصور وهي تقف الى جانب شجرة الميلاد مع شقيقتها خلال الاحتفال في منزل العائلة، وحصدت الصورة أكثر من 3.7 ملايين إعجاب خلال 16 ساعة فقط.

back to top