تشلسي يجري مفاوضات لتمديد عقد روديغر

نشر في 10-04-2020
آخر تحديث 10-04-2020 | 00:00
لاعب نادي تشيلسي الانجليزي, الألماني أنطونيو روديغر
لاعب نادي تشيلسي الانجليزي, الألماني أنطونيو روديغر
أجرى نادي تشلسي الإنكليزي لكرة القدم مفاوضات أولية مع لاعبه الألماني أنطونيو روديغر، بشأن توقيع عقد جديد طويل الأجل، وفقاً لشبكة "سكاي سبورتس" الإخبارية أمس الأول.

وأوضحت الشبكة أن إدارة تشلسي تريد توقيع عقد جديد مع روديغر مدة 3 أعوام، تتضمن أيضا خيارا بتمديد التعاقد لعام آخر، لكنها أشارت في الوقت نفسه إلى أن الوصول إلى اتفاق ليس قريبا، بعد توقف المناقشات إلى حد ما عقب تعليق الموسم بسبب انتشار كورونا.

وأضافت الشبكة أن أداء روديغر، منذ تعافيه من إصابة في الفخذ في ديسمبر الماضي، حظي بإعجاب مسؤولي تشلسي، الذين يريدون بقاءه داخل قلعة (ستامفورد بريدج) حتى عام 2023 على الأقل.

ويعتبر روديغر (27 عاما)، الذي ينتهي عقده الحالي مع تشلسي عام 2022، أحد أفضل المدافعين في أوروبا حاليا، حيث تسعى عدة أندية لضمه من بينها بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند الألمانيان.

يذكر أن روديغر، الذي ارتدى قميصي روما الإيطالي وشتوتغارت الألماني، شارك في 18 مباراة مع تشلسي في مختلف المسابقات هذا الموسم، أحرز خلالها هدفين، ليرفع رصيده التهديفي إلى 6 أهداف في 105 مباريات لعبها مع الفريق اللندني، الذي انضم إليه عام 2017 من روما الإيطالي مقابل 31.5 مليون جنيه إسترليني.

back to top