«بيتك»: آلاف المساهمين والعملاء استفادوا من خدمة «إيداع الأرباح»

نشر في 06-04-2020
آخر تحديث 06-04-2020 | 00:00
«بيتك»: آلاف المساهمين والعملاء استفادوا من خدمة «إيداع الأرباح»
«بيتك»: آلاف المساهمين والعملاء استفادوا من خدمة «إيداع الأرباح»
قال بيت التمويل الكويتي «بيتك» إن الآلاف من المساهمين والعملاء استفادوا من خدمة «ايداع أرباح الأسهم إلكترونيا»، التي أطلقها البنك في يوليو 2019، بالتعاون مع الشركة الكويتية للمقاصة.

وشهد شهر مارس المنصرم إقبالا غير مسبوق على الاشتراك في الخدمة من المساهمين والعملاء، حيث يجري من خلال الخدمة عملية ربط الحساب برقم التداول مع شركة المقاصة الكويتية والتحويل الالكتروني للتوزيعات النقدية (إيداع ارباح الاسهم) مباشرة الى الحساب المصرفي في «بيتك»، دون الحاجة إلى مراجعة مقر الشركة الكويتية للمقاصة، لتسلم شيك الارباح، ولا حتى زيارة أي من فروع «بيتك».

ويؤكد الإقبال الكبير على الاشتراك في الخدمة، كفاءة وجودة تطبيقات وخدمات «بيتك» الإلكترونية، ويعكس مدى مواءمتها مع متطلبات المساهمين والعملاء، ضمن أعلى معايير الأمان والسهولة، حيث كان «بيتك» سبّاقا في تنفيذ استراتيجية التحول الرقمي، وتعزيز الاستثمار في التكنولوجيا والخدمات المصرفية الالكترونية، ضمن اطار جهود قيادة التطور الرقمي في الصناعة المصرفية ومنح العميل تجربة مصرفية مثالية.

ويمكن التسجيل في خدمة «إيداع أرباح الأسهم الكترونيا» عبر (KFHonline) على الموقع الإلكتروني، أو عبر تطبيق الموبايل، واختيار الخدمات العامة من القائمة، ثم اختيار خدمة إيداع ارباح الاسهم، وادخال البيانات المطلوبة، ثم تسجيل الحساب المطلوب لإيداع دفعات الأرباح من الشركة الكويتية للمقاصة مباشرة في الحساب المصرفي للمساهم.

يذكر أن الاشتراك في الخدمة والربط الالكتروني مع «المقاصة» لتحويل الارباح النقدية إلكترونيا بات إلزاميا لكل الشركات التي تحتفظ المقاصة بسجلاتها.

وتؤكد الخدمة حرص «بيتك» الكبير على توفير افضل معايير الجودة والراحة لمساهميه وعملائه وتحقيق تطلعاتهم في الحصول على خدمات عصرية متطورة، كما تؤكد اعتزاز البنك بالتعاون المثمر والبناء مع الشركة الكويتية للمقاصة والسعي الدائم لتطويره في كل المجالات، في إطار من الثقة بقدرات وامكانيات الشركة، وتقديرا لجهودها نحو التطور والرقي في الأداء بمختلف الوسائل، وفي مقدمتها خدمات التكنولوجيا المالية.

back to top