تأجيل نزال جوشوا وبوليف على بطولة العالم

نشر في 05-04-2020
آخر تحديث 05-04-2020 | 00:03
الملاكم البريطاني أنطوني جوشوا، والبلغاري كوبرات بوليف
الملاكم البريطاني أنطوني جوشوا، والبلغاري كوبرات بوليف
تأجلت المواجهة المنتظرة بين الملاكم البريطاني أنطوني جوشوا، والبلغاري كوبرات بوليف على الألقاب الموحدة في الوزن الثقيل والمقررة في 20 يونيو، بسبب تفشي فيروس كورونا، بحسب ما أعلنت الشركة المروجة "ماتش روم سبورت" أمس الاول.

ويدافع جوشوا عن القابه الموحدة في الجمعية العالمية، والمنظمة العالمية، والمنظمة الدولية والاتحاد الدولي في الوزن الثقيل، وهي الاحزمة التي فاز بها خلال فوزه على الأميركي من أصل مكسيكي أندي رويز بالنقاط في المملكة العربية السعودية في ديسمبر الماضي.

وثأر جوشوا وقتئذ لخسارته أمام رويز، الذي كان ألحق به الخسارة الأولى في مسيرته الاحترافية في يونيو الماضي في نيويورك.

تاريخ جديد

وقالت الشركة المروجة للمباراة في بيان ان "تاريخا جديدا لهذا الحدث هو في طور الاعداد".

وأضافت "نواصل امكانية تنظيم النزال على ملعب توتنهام هوتسبرز" في شمال لندن.

ووضع جوشوا نفسه في الحجر الصحي مدة 14 يوما، بعد تواصله مع ولي عهد المملكة المتحدة ودوق ويلز الأمير تشارلز المصاب بالفيروس. وتعتبر المواجهة بين جوشوا وبوليف الفرصة الثانية للأخير بعد الاولى عام 2017، لكنه انسحب بسبب اصابة في كتفه، ليحل بدلا منه الفرنسي كارلوس تاكام الذي سقط بالضربة القاضية الفنية في الجولة العاشرة.

وهدد مروج مباريات جوشوا، ادي هيرن بأنه في حال تم تأجيل النزال مع بوليف الى ما بعد يوليو المقبل، فإن جوشوا يفضل مواجهة مواطنه تايسون فيوري بطل العالم، بحسب المجلس العالمي للملاكمة بعد فوزه اللافت على الاميركي ديونتاي وايلدر في فبراير الماضي.

back to top