صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4596

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

حسين المهدي: أساعد المنكوبين في مسلسل «جنة هلي»

كشف الفنان حسين المهدي، في تصريح لـ«الجريدة»، عن انتهائه من تصوير مشاهده في مسلسل «محمد علي رود»، المتوقف تصويره حاليا بسبب الاجراءات الاحترازية، التي فرضتها أزمة فيروس كورونا.

وعبر المهدي عن أمله في انتهاء الأزمة قريبا واستئناف تصوير المشاهد المتبقية، للحاق بالركب الرمضاني.

وأوضح أنه يجسد في المسلسل شخصية شاب يعمل بالسفر والرحلات التجارية بين الكويت والهند في فترة الأربعينيات، التي تدور بها الأحداث، ويترقى في عمله ويحصل على منصب أفضل.


بينما قال المهدي إن دوره في مسلسل «جنة هلي» يجسد شخصية أحد العاملين بجمعية الهلال الأحمر، حيث «أساعد المنكوبين وأعمل على إغاثة المتضررين من الأزمات والحروب، وهو دور جديد لم أقدمه من قبل، كما أخوض تجربة حب مع الفنانة لمياء طارق».

وشدد على سعادته بكونه تلميذا في مدرسة الفنانة القديرة سعاد عبدالله، التي يحظى من يشارك معها بفرصة كبيرة للوصول للجمهور، من خلال أعمال متميزة وقوية وتستحق المشاهدة، حيث كان آخر عمل جمعهما مسلسل «هم نوايا» في 2018.

ويضم «جنة هلي» كوكبة من النجوم منهم سعاد عبدالله وإبراهيم الحربي وانتصار الشراح ونور، وحسين المهدي وهند البلوشي وشهد ياسين وشيماء علي، وعبدالعزيز صفر وميثم بدر ومحمد الرمضان، وملاك، وغيرهم، وهو من تأليف نوف المضف وإخراج منير الزعبي.

كما يطل المهدي كضيف شرف في المسلسل الإماراتي «كنا أمس»، الذي يشارك به مجموعة من نجوم الإمارات والخليج؛ منهم خالد أمين وأحمد عبدالرازق وشيماء سبت ولطيفة المجرن وأبرار سبت وفهد البناي ومحمد العلوي، والمسلسل من تأليف يوسف إبراهيم وإخراج محمد جمعة.